يبدو أن لعبة الآر بي جي المنتظرة Dragon Age Dreadwolf ستصدر في عام 2024

أحد العاملين في الإستوديو يشير إلى إطلاق اللعبة خلال العام المقبل

لعبة Dragon Age Dreadwolf هي من أكثر الألعاب انتظارًا من محبي ألعاب الآر بي جي منذ سنوات، آخر عنوان للسلسلة صدر في 2014 ومنذ ذلك الحين لم نحظى بأي عنوان أو حتى نظرة على العنوان القادم، وذلك على الرغم من بعض المصادر التي تؤكد الآن قدوم اللعبة خلال العام المقبل.

اكتشفنا من “كيفن سكوت” وهو أحد أبرز الرسامين والمسئولين عن الرسوم المتحركة للمقاطع السينمائية على صفحته الشخصية على منصة LinkedIn أن لعبة Dragon Age: Dreadwolf قادمة في عام 2024، وبحسب الوصف الخاص بدوره في مشروع Dreadwolf فقد شارك “سكوت” في الرسوم المتحركة للشخصيات باستخدام تقنية التقاط الحركة، حيث يذكر الوصف الوظيفي تاريخ الإصدار على الرغم من عدم الإعلان عن تفاصيل إضافية حول هذا الأمر.

الجزء الجديد من السلسلة ليس له تاريخ إصدار رسمي محدد على الإطلاق ولم يتفق أي مسرب أو مطلع على تاريخ الإصدار. على سبيل المثال خلال شهر أغسطس من هذا العام ادعى المطلع “جيف جروب” أن اللعبة تم تأجيلها إلى صيف عام 2024 لذلك قد يكون الموعد المرفق على الملف الشخصي لـ “كيفن سكوت” صحيحًا إلى حد كبير.

قالت EA في مارس أنه تم تجنيد فريق Mass Effect التابع لفريق BioWare للمساعدة في تطوير Dragon Age: Dreadwolf، بينما واصلت مجموعة صغيرة بقيادة Mike Gamble أعمال ما قبل الإنتاج على اللعبة، ويجب أن نضع في الاعتبار أن عمليات التسريح في استوديو BioWare قد يكون لها دور في تأخير الكشف عن اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button