تحديث اصلاح The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد قادم قريباً جداً..

قرابة شهر كامل منذ اصدار تحديث The Witcher 3 على الجيل الجديد والذي نقل اللعبة بصرياً وتقنياً الى مستوى جديد كافي لخوض المغامرة مرة اخرى بجودة واداء افضل. لكن بعد صدور التحديث بعدة ايام بدأ العديد من المستخدمين يشتكون من ظهور مشاكل تقنية قد تحول دون حصولهم على التجربة الكاملة من اللعبة.

على الحاسب الشخصي، مشاكل انهيار اللعبة واخرج اللاعب الى خارج اللعبة اصبحت امر مزعج، وبينما يعمل المعدلون على اصلاح هذه المشاكل هناك، فان المستخدمين على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز لا حول لهم ولا قوة. ليس امامهم سوى الانتظار الى حين اصدار تحديث يمكن ان يخلصهم من هذه المشاكل المزعجة.

المطورين في استديو CD Projekt RED وعد باصدار تحديث اصلاح للعبة The Witcher 3 على الجيل الجديد لتخطي هذه المشاكل ولكن مضى الان 5 اسابيع منذ ذلك الحين ولم نحصل على اي تحديث للعبة. هذا الامر دفع عدد من المستخدمين للتوجه الى منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات العاب الفيديو للمطالبة باصدار توضيح بخصوص التحديث المنتظر وكان الرد من خلال مارسين موموت، مدير المجتمعات في الاستديو الذي اكد انهم يعملون بصمت على التحديث الجديد.

وقال موموت ان الاستوديو يعمل “بهدوء” على التحديث الجديد، والذي هو الآن في المراحل النهائية من التطوير والتجهيز. كما شكر المعجبين على صبرهم، الذي يبدو أنه ينفد بالفعل بعد كل هذا الانتظار والصمت من المطور.

لقد عملنا بهدوء على هذا التحديث لـ W3NG ويبدو أننا في المراحل النهائية. لا ينبغي أن يمر وقت طويل حتى يصدر. سنقوم بمشاركة المزيد من المعلومات لحظة ما نستطيع! في غضون ذلك، نقدر سعة صدركم!

لعبة The Witcher 3 على الجيل الجديد ستحصل يوم الخميس القادم 26 يناير الجاري على اصدار للنسخة الفيزيائية، ونتوقع ان يتزامن ذلك مع اصدار التحديث الاصلاح المنتظر للعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button