لعبة Warzone 2 ستجلب ساحة Gulag للمعارك الفردية مجددًا

المطور يحاول إعادة ما يحبه اللاعبون

لعبة Warzone 2 ستعيد المعارك الفردية في ساحة Gulag مع الموسم الثاني، حظيت الميزة في لعبة Warzone الأولى بشعبية كبيرة. بينما أعلن المطور Infinity Ward و Raven Software عن عودتهما من 1v1 Gulag مع “وورزون 2” خلال الموسم الثاني.

على الرغم من عدم الكشف عن أي تفاصيل حول عودة ساحة Gulag وكيف سوف تبدو في لعبة “وورزون 2” حتى الآن، فقد ذكر كلا المطورين أنه سيتم توضيح الميزة في منشور على المدونة مقرر نشره الأسبوع المقبل. 

عندما يموت لاعب لأول مرة في وضع الباتل رويال في Call of Duty: Warzone 2.0، يتم إرسال اللاعبين فورًا إلى Gulag، حيث يتم وضعه مع لاعب آخر عشوائي للمشاركة في معركة بالأسلحة في ساحة مغلقة. بعد ذلك يتم السماح للفائزين في المعركة بالعودة إلى ساحة المعركة والمتابعة من حيث توقفوا.

مع إضافة 1v1 Gulag في الموسم الثاني، سيكون لدى لاعبي Warzone 2 الآن القدرة على خوض معارك نارية أكثر حدة مع لاعبين آخرين في Gulag، بدلاً من تركهم تحت رحمة فريق من المحتمل أن يكون صعب. أعلنت Activision مؤخرًا أن Call of Duty: Warzone 2.0 ستبدأ موسمها الثاني في 15 فبراير، وستحضر معها أسلحة جديدة والأكثر إثارة للاهتمام ، خريطة صغيرة جديدة.

بحسب تغريدة من CharlieINTEL على منصة تويتر، فقد شهدت اللعبة تراجع كبير في أعداد اللاعبين. هذا التراجع هنا لا يشير إلى عدد أقل فحسب، بل عدد أقل بكثير مما توقعه المطور. ويبدو أن خطوة إرجاع ساحة المعارك الفردية هي أول قرار يتخذه المطور لإرجاع اللعبة للوضع التي كانت عليه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button