اخيرا لعبة Hunt Showdown تحصل على موعد اطلاق على جهاز البلايستيشن 4..

اعلن فريق التطوير Crytek و الشركة الناشرة Koch Media عن موعد اطلاق لعبة Hunt Showdown لجهاز البلايستيشن 4 و الذي ياتي في وقت اقرب مما يتوقعه العديد من اللاعبين حيث اننا لن نضطر للانتظار طويلا.

لعبة Hunt Showdown هي لعبة من منظور الشخص الاول تجري احداثها في مستنقعات لويزيانا الامريكية في نهاية القرن التاسع عشر, حيث سيواجه اللاعب مخلوقات غريبة و مخيفة داخل اللعبة و في تلك الفترة و الحقبة الزمنية المرعبة لهذه المستنقعات تحديدا بسبب انتشار الاشاعات المتنوعة عن وجود حوادث و جرائم قتل و جثث متواجدة هناك, اذا نستطيع القول ان اللعبة قائمة على احداث العديد من الاساطير.

اعلن فريق التطوير عن موعد اطلاق اللعبة من خلال عرضهم لمخططاتهم لها في هذا العام من محتويات اضافية و غيرها من خلال موقع اللعبة الالكتروني, حيث ستصدر اللعبة بنسختها الفيزيائية و الرقمية في ذات الوقت في الثامن عشر من شهر فبراير (2)  القادم من العام الحالي 2020, يمكنكم مشاهدة عرض الاطلاق الخاص باللعبة ادناه.

مخططات الفريق للعبة خلال هذا العام ستكون كالاتي كما اعلن فريق التطوير:

  • طور High Risk, High Reward, High Tension: هو طور لاعب ضد لاعب PVP او لاعب ضد الذكاء الاصطناعي PVE حيث يحمل في طياته عشرات التحديات للاعب و في المقابل مئات الهدايا و الانجازات لمن يكمله.
  • طور Dark Sight: هو طور سيسمح للاعب بدخوله لاصطياد الوحوش التي لا ترى بالعين المجردة بل من خلال الرؤيا الليلية, ايضا لهذا الطور تحدياته الخاصة المثيرة و جوائزه الرائعة.

كانت هذه هي بعض ما هو قادم للعبة خلال هذا العام بعد اطلاقها, من خلال مشاهدتكم للعرض الخاص بها اعلاه ما هو رأيكم بها حتى هذه اللحظة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button