ممثل “بيتر باركر” في Spider-Man 2 يصف اللعبة بالمذهلة والضخمة

الإستوديو واثق من إطلاق لعبته هذا العام..

لم نر حتى الآن أي لقطات من لعبة Marvel’s Spider-Man 2 سوى عرض الكشف الاول، لكن عنوان الرجل العنكبوتي من Insomniac هو بالطبع واحد من أكثر العناوين المنتظرة لهذا العام. أكد المطور Insomniac Games سابقًا أن التطوير يحرز تقدمًا جيدًا، وأكد مؤخرًا أن اللعبة ستصدر في وقت لاحق من هذا العام. 

في مقابلة أجريت مؤخرًا على ComicBookMovie ، قال Lowenthal ممثل شخصية بيتر باركر أن Marvel’s Spider-Man 2 ستكون “لعبة ضخمة” ، مؤكدًا أنه لا يزال لديه بعض العمل للقيام به بشأن العنوان، ولحسن الحظ طمأن متابعيه عن حالة اللعبة التي شارفت عملية تطويرها على الانتهاء وسنضع أيدينا عليها في وقت لاحق من العام الجاري.

ضخامة عنوان Spider-Man 2 من الممكن أن تضع ألعاب الأبطال الخارقين في منطقة جديدة تمامًا، ولكن ما يترتب على ذلك بالضبط من حيث قصتها وطريقة اللعب وحجم عالمها، لا يزال من المفترض أن نرى ذلك بأنفسنا.. خاصة مع تواجد بيتر باركر ومايلز موراليس سويًا في لعبة واحدة.

في وقت سابق، قام الممثل Tony Todd بمشاركة المزيد من التفاصيل الخاصة بشخصيته Venom التي يؤديها داخل اللعبة. خلال إحدى حلقات البودكاست التي شارك فيها مؤخرًا، قال الممثل أن كل ما رأيناه من أحداث سابقة من الجزء الماضي والفرعي ومعارك ملحمية ما هو إلا شيء بسيط مقارنة بما سنراه في الجزء الثاني هذا العام.

من المفترض طرح لعبة Spider-Man 2 على PS5 في خريف هذا العام 2023. ويمكن الآن إدراجها في قائمة الرغبات في PlayStation Store.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button