مميز

متجر بلايستيشن يعرض 6 عناوين مميزة بسعر 5$ لوقت محدود..

يمكنك الحصول على 6 عناوين كبيرة بسعر 29 دولار فقط

نعود لفقرات عروض وتخفيضات متجر بلايستيشن الجميلة وفي كل مرة نكون معكم بموعد مع كل ما يعرضه المتجر باسعار مميزة, حسنا ستتمكنون من الحصول على 6 عناوين كبيرة بسعر مخفض مقداره 5$ فقط لوقت محدود قبل ان تعود الى سعرها الطبيعي المرتفع والمعتاد, كالعادة سننوه بوجوب انتهاز الفرصة في حال توافر لديكم الرصيد الكافي نظرا لندرة عودة هذه العروض على ذات العناوين التي سنذكرها.

العناوين مخفضة على متجر بلايستيشن الامريكي فقط لوقت محدود والتي سنقوم بذكرها لكم ادناه اغلبها العاب كبيرة مشهورة ومعروفة بعضها قديم نعم ولكنه مرغوب بين اللاعبين بشكل كبير للغاية, الاهم من ذلك انها عناوين متنوعة ما بين الاكشن والمغامرات والبلاتفورم وغيرها, بلا اطالة لنبدأ..

Middle Earth Shadow Of Morder


النسخة التي يعرضها متجر بلايستيشن بشكل مخفض هي نسخة لعبة العام من هذا العنوان المميز, لعبة كبيرة من عناوين الجيل الماضي وفيها ستختبر العصور الوسطى كما لم ترها من قبل عن طريق بطل يمكنه الدخول في عالم الظلال والاستفادة من قدراته هناك وايضا كشخص بشري لا بأس به اطلاقا, عنوان يستحق ان يكون من ضمن قائمة مشترياتك في عروض المتجر ذات الوقت المحدود.

احصل على اللعبة من هنا

Unravel 2


اجى عناوين شركة EA التي انقذتها في فترة من الفترات من السقوط الكبير, هذا العنوان متمم لجزءه الاول الذي كان مميزا للغاية, مع الجزء الثاني التمييز يستمر ولكن بوجود شريك اخر يشاركك مغامراتك, اللعبة سعرها الاصلي يساوي 20 دولار امريكي ولا يمكن تفويت سعرها المخفض الحالي.

احصل على اللعبة من هنا 

LEGO Harry Potter Collection


عناوين الليجو دائما ما تكون ممتعة فكيف اذا قدمت تجربة نشأنا على قصتها الخرافية التي سبقتها الافلام والكتب والمسلسلات, هاري بوتر كقطعة ليجو بمغامراته الشيقة وعلامته المميزة وشكله المحبوب, عنوان اكثر من رائع يستحي التجربة لمن قاموا بتجربة جميع انواع العاب الليجو طبعا.

احصل على اللعبة من هنا 

Invisible Inc


ستتحكم في هذه اللعبة بعملاء يملكون القدرة على الاختفاء للقضاء على جهة معينة, ستتمكن من القضاء على الاعداء بشتى الطرق المستخدمة مثل الهجوم الخفي او الضربات المباشرة, ولكن احذر فأي خطأ سيكلفك حياتك.

احصل على اللعبة من هنا 

Titanfall 2


عنوان اخر من عناوين شركة EA يتواجد في قائمة العروض المميزة التي يقدمها متجر بلايستيشن حاليا ولوقت محدود, لعبة قصصيا ممتازة وكأطوار لعب جماعية لا غبار عليها والاحلى من ذلك انها مستمرة حتى هذه اللحظة والإقبال جماهيريا كبير عليها, فما الذي سيمنعك من الحصول عليها بسعر 5$..؟

احصل على اللعبة من هنا 

Yoku’s Island Express


في هذا العنوان الجميل ستتحكم بشخصية Yoku الصغيرة ضمن نطاق البلاتفورم الجميل, ستسعى لمساعدة الضعفاء والمساهمة في فعل الخيرات, لعبة تناسب طفلك الصغير وبالتأكيد تعتبر اضافة جميلة لمكتبة العابك.

احصل على اللعبة من هنا 

بهذا العنوان الاخير نختتم العروض والتخفيضات المميزة على متجر بلايستيشن التي ننصحكم بانتهازها, مجموع سعر هذه العناوين جميعها هو 29 دولار امريكي فقط وهو سعر رائع تدفعه للحصول على 6 عناوين كبيرة, نذكر بأن العرض على هذه العناوين يسري من الان وحتى العاشر من هذا الشهر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button