العرض التشويقي للحلقة الثالثة من مسلسل The Last of Us يسلط الضوء على بيل وفرانك

صدرت صباح هذا اليوم الحلقة الثالثة من العمل التلفزيوني الذي بدأ يحظى بشعبية ضخمة للغاية من انتاج HBO  مسلسل The Last of Us، حيث حظيت الحلقة بتقييمات مرتفعة جداً تماماً مثل الحلقة الأولى.

سنكون مع موعد صدور الحلقة الثالثة من مسلسل The Last of Us يوم الأحد المقبل الذي يوافق تاريخ 29 يناير، في تمام الساعة 5 فجراً بتوقيت السعودية. الساعة 2 صباحًا بتوقيت جرينتش.

أصدرت شبكة HBO مقطع دعائي تشويقي جديد للحلقة الثالثة من المسلسل، والتي ستسلط الضوء على شخصيات جديدة وهما بيل وفرانك، وهما اثنان من الناجين بعد الجائحة ويعيشان بمفردهما في بلدتهما المنعزلة.

سيلعب دور شخصية بيل الممثل الأمريكي نيك أوفرمان، بينما سيؤدي دور شخصية فرانك الممثل الأسترالي موراي بارتليت، ومن خلال العرض التشويقي، نتوقع أن نشاهد حلقة متميزة مليئة بالإثارة مثل الحلقات الماضية.

خلال أحداث الحلقة الثانية من المسلسل، شاهدنا اللقاء الأول وبداية الحبكة الحقيقية بين أبطال المسلسل “جول وايلي” الذين سيغادران فندق Boston في مغامرتهم الأولى داخل المدينة المنكوبة.

أيضاً ان أكثر ما ميز الحلقة الثانية من مسلسل ذا لاست أوف أس، هو الظهور الأول لوحوش الكليكرز المرعبة، والتي اكتفت الحلقة الأولى بتشويقنا لها بشكل مثير من خلال مشهد نهاية الحلقة.

ما هي توقعاتكم للحلقة الثالثة من المسلسل؟ شاركونا تقييماتكم لها من خلال التعليقات بالأسفل أدناه!

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button