مطور Helldivers 2 يعتذر من اللاعبين على المشاكل الأخيرة..

الاعتذار لا يعني التراجع..!

لعبة Helldivers 2 بدأت هذا العام لتصبح واحدة من أفضل العناوين مبيعًا، ورغم أنه قد مر وقت على إطلاقها الا انها لا تزال تتصدر قوائم أكثر الألعاب مبيعًا.

يوم الأمس أعلنت سوني أن لاعبي Helldivers 2 على الحاسب الشخصي سيتوجب عليهم إنشاء حساب بلايستيشن PSN وربطه بحساب Steam لإكمال اللعب، مؤكدة أن هذه الخاصية إجبارية ولكنها لم تتاح عند إطلاق اللعبة بسبب مشاكل تقنية.

اللاعبون القدامى، سيتوجب عليهم إنشاء حساب PSN قبل تاريخ 4 يونيو لإكمال اللعب وبعدها لن يتمكنوا من اللعب في حال لم يقوموا بربط حساب PSN بحساب Steam. بينما اللاعبون الجدد وابتداءً من يوم الغد لن يتمكنوا من اللعب مطلقًا الا من خلال حساب Steam مربوط بحساب بلايستيشن.

هذا الإعلان أغضب اللاعبين بشدة، مما جعل تقييمات المستخدمين السلبية تنهال على صفحة اللعبة على Steam وأيضًا قام ما يقارب من 17 الف لاعب من توقيع عريضة يطالبون سوني فيها من التراجع عن قرار ربط حسابات Steam بحسابات PSN رغم أن إنشاء هذه الحسابات لا يأخذ سوى دقيقتين فقط!

المدير التنفيذي Johan Pilestedt لفريق Arrowhead مطور اللعبة كتب قائلًا عبر حسابه في X عقب هذه المشاكل:

“كيف حدث كل هذا؟، انا أعتذر للجميع على كل ما حدث، آمل أن نتمكن من تعويض اللاعبين من خلال توفير تجربة لعب آمنة ومستمرة تساهم في استعادة ثقة اللاعبين، أنا أريد فقط صنع ألعابًا رائعة!”.

اعتذار المدير التنفيذي هذا لا يعنى تراجع سوني عن شرط ربط حساب PSN مع حساب Steam، حيث ستستمر سوني بهذا الشرط في كل الاحوال.

تقييمات اللاعبين السلبية للعبة على Steam قامت بخفض تقييمها إلى “مختلط” بعد أن كانت رائعة. فهل باعتقادكم تستحق اللعبة كل هذا الجدل بسبب الربط بين حسابات Steam و PSN!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button