مسلسل The Last of Us يحطم المزيد من الأرقام القياسية على شبكة HBO

لا يزال مسلسل The Last of Us المقتبس عن سلسلة الألعاب الحصرية التي صدرت على جهاز بلايستيشن يحقق مشاهدات عالية على شبكة HBO. والآن يصبح واحداً من أكبر المسلسلات مشاهدة في تاريخ الشبكة.

وفقاً للشبكة المنتجة، استطاع المسلسل الوصول الى أكثر من 4.7 مليون مشاهدة بعد إطلاق الحلقة الأولى منه، وبذلك أصبح في المركز الثاني بعد العمل التلفزيوني الشهير House of the Dragon من انتاج شبكة HBO، الذي وصل عدد مشاهداته الى أكثر من 9.9 مليون مشاهدة.

مسلسل The Last of Us وبعد صدور الحلقة الثانية، استطاع تحطيم أرقام قياسية أخرى لأعمال الشبكة، فوفقًا لشبكة HBO، فإن مشاهدة الحلقة الثانية تعتبر أكبر زيادة للجمهور في الأسبوع الثاني لمسلسل درامي أصلي في تاريخ الشبكة، وبزيادة قدرت بنسبة 22٪ عن الرقم القياسي الذي سجل الأسبوع الماضي والذي بلغ 4.7 مليون.

عرضت الشبكة أيضًا تحديثًا آخر فيما يتعلق بمشاهدة العرض الأول للمسلسل، مشيرة الى أنه بعد أسبوع كامل من صدوره، تجاوز مجموع مشاهدات الحلقة الأولى الآن أكثر من 18 مليون مشاهد، وهذا بزيادة قدرت تقريباً بأربعة أضعاف عن عدد الجمهور الذي شاهد حلقة الأسبوع الأول. بالمقابل بلغ مجمل المشاهدات داخل الولايات المتحدة للمسلسل أكثر من 23.7 مليون مشاهدة.

مراجعات مسلسل The Last of Us كانت إيجابية للغاية، حتى أن تقييمه عبر موقع Rotten Tomatoes كان مرتفعًا بشكل غير متوقع. لكننا كلاعبين لن ننظر إلا إلى أراء مجتمع ومحبي سلسلة الألعاب لأنهم الجهة الأفضل حاليًا لمنحنا نتيجة صادقة.

تدور أحداث المسلسل في إطار قصصي مستوحى من حصرية PlayStation المحبوبة، والتي تسرد قصة مؤثرة بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة. يحاول “جويل” الناجي الماهر بالنجاة بـ “إيلي”، إنها مجرد فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا.تبدو المهمة سهلة في البداية ولكن سرعان ما تصبح رحلة وحشية حيث يجب على كلاهما اجتياز الولايات المتحدة والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء أحياء.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button