أجزاء Monster Hunter Stories الأول والثاني متاحة الآن على منصات جديدة

تم إطلاق لعبة Monster Hunter Stories اليوم على NS و PS4 و PC عبر Steam بالإضافة إلى Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin، التي أصبحت متاحة الآن أيضًا على PS4.

كلا اللعبتين المشهورتين من ألعاب الـ RPG القائمة على الأدوار متوافقتان أيضًا مع Steam Deck يمكن للمبتدئين و المحترفين على حد سواء الانطلاق في كلا المغامرتين معًا الآن في مجموعة مثيرة واحدة!

في Monster Hunter Stories، ادخل إلى عالم نابض بالحياة حيث يقوم الـ Riders بتكوين روابط مع الوحوش البرية بدلاً من صيدها. تأتي هذه النسخة المحسّنة من أول لعبة RPG في عالم Monster Hunter مع ميزات جديدة مثيرة لمغامرة أكثر تشويقًا وغمرًا:

  • تحسين الرسومات: انغمس في الأحداث مع رسومات محسّنة، تتضمن نماذج محسّنة، وملمس، وإضاءة على شاشات أكبر.
  • التعليقات الصوتية الجديدة: استمتع بالقصة مع تمثيل صوتي كامل باللغتين الإنجليزية واليابانية.
  • وضع المتحف: استكشاف أكثر من 200 قطعة من فن المفاهيم والموسيقى الخلفية ورسومات المطور الخاصة.
  • التحديثات المضافة: يحصل اللاعبون أيضًا على محتوى كان حصريًا لليابان، بما في ذلك التحديثات 1.20 و 1.30.

اكمل الرحلة مع .Monster Hunter: Wings of Ruin اتبع إرث الـ Rider الأسطوري Red وانضم إلى Ena، الفتاة الويرفيرية، في مهمة لحماية بيضة Rathalos التي يمكن أن تفقس إلى وحش ذو قوة هائلة. في هذا الجزء، يمكن للاعبين استكشاف عالم أكثر اتساعًا وديناميكية مع وحوش جديدة لتكوين صداقات معها. استمتع بمعارك قائمة على الأدوار مثيرة واكتشف قصة جذابة تتعمق في الأساطير القديمة والروابط العميقة بين الـ Riders والوحوش.

لمزيد من المتعة في Monster Hunter، ستستضيف Monster Hunter Stories و Monster Hunter Now حدثًا تعاونيًا للاحتفال بالإطلاق! في اللعبة المحمولة، يمكن للاعبين استكشاف العالم الحقيقي والاستمتاع بإثارة صيد الوحوش أثناء التنقل. ابتداءً من 24 يونيو 2024، يمكن للاعبين الفوز بميداليات الصياد المحدودة والدروع التزيينية من خلال إكمال مهام الحدث، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة Rider الخاصة!

تتوفر الآن Monster Hunter Stories و Monster Hunter: Wings of Ruin تتضمن مجموعة Monster Hunter كلا العنوانين.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button