تحديث God of War Ragnarok رقم 3.002 متاح الان، اليكم اهم خصائصه..

تحديث لعبة God of War Ragnarok الذي يحمل الرقم 3.002 صدر امس لنسخة بلايستيشن 5 واليوم تم الكشف عن خصائص هذا التحديث الذي لن يجلب معه الكثير للعبة.

حسب ما تم الكشف عنه عبر موقع الاستديو المطور للعبة، سانتا مونيكا، فسيعمل هذا التحديث على إصلاح مشكلة العودة إلى اللعبة Respawn في أوضاع معينة. حيث جاء في الوصف:

يوفر التحديث حلا جزئيا لمشكلة العودة Respawn في المواجهات بشكل غير صحيح.

نعم، هذا كل شيء يجلبه تحديث God of War Ragnarok رقم 3.002 للعبة، بينما كان يتوقع البعض ان يحصلوا على وضع اللعب الجديد New Game Plus.

بعض اللاعبين تمكنوا من رصد بعض التحسينات والاصلاحات التي جلبها التحديث الجديد منها اصلاح احد المشاكل التي كانت تحول دون اكمال اللعبة.

ما تم تأكيده هو ان التحديث يشترط ان يكون تحديث بلايستيشن 5 رقم 6.02 او احدث.

يذكر ان التحديث 3.01 للعبة كان بسيط أيضاً. حيث أصلح مشكلة عدم ظهور السيف بشكل صحيح إذا أعيد تشغيل اللاعب من نقطة حفظ مؤقتة أثناء تحدي موسبلهايم.

أيضاً اصلح مشكلة انهيار اللعبة الذي يحدث أثناء اللعب. بالمقارنة، كان التحديث 3.00 كبيرا حيث أضاف وضع التقاط الصور Photo Mode واصلح مشكلة حركة بعض الشخصيات NPCs.

 في وقت سابق اكد استديو سانتا مونيكا عن نيته جلب وضع اللعب New Game Plus في ربيع هذا العام 2023. الا انه لم يكشف عن اي تفاصيل حول محتوى التحديث المرتقب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button