مجموعة صور جديدة للعبة Resident Evil 4: Remake..

حصلت لعبة الرعب المنتظرة بشدة Resident Evil 4: Remake على مجموعة من الصور الجديدة والتي تظهر مدى التحسن على جودة تصاميم عالم اللعبة والمؤثرات التي ستظهر عنصر الرعب بشكل اكبر من السابق.

الصور الجديدة ملتقطة من منطقة واحدة في اللعبة وهي منطقة القلعة والتي على ما يبدو ستكون مكان مجدد بشكل كامل يمكن استكشافه من قبل اللاعبين.

الغرض من هذه الصور على ما يبدو هو اظهار مدى التغير على جودة تصاميم المنشأت الداخلية التي اصبحت الان تمتلك تفاصيل كثيرة بينما تلعب الاضائة والظلال دور كبير في اظهار اجواء الرعب بين زواية هذه المنشأت.

في وقت ساب من هذا العام، تم التأكيد على ان اللعبة ستقدم تجربة لعب مستمرة One Shot، دون ظهور أي شاشات تحميل عند الانتقال من المناطق المفتوحة الى المناطق الداخلية والعكس. وذلك من اجل ان تسمح للاعبين بالتنقل بين أجزاء الخريطة واستكشافها دون انقطاع حسب تصريحات المطور.

ايضا ظهر مؤخراً عبر بعض متاجر البيع صور لحاوية Steelbook خالية مخصصة للعبة يمكن حجزها بسعر 10 دولارات فقط. ويبدو من الصور المخصصة لهذه الحاوية بأنها مختلفة تماما عن Steelbook الذي سيأتي مع نسخة المجمعين Collector’s Edition.

كابكوم أكدت ايضاً أنها استمعت للاعبين ومراجعاتهم لريميك الجزء الثالث وكيف تم انتقادها بشأن اقتطاع المحتوى، بينما وعدتنا بأنها لن تفعل ذلك في Resident Evil 4: Remake.

ونقلاً عن مقابلة مع مطوري اللعبة عبر مجلة Edge Magazine، الذي اكد بعض المعلومات ونفي الإشاعات المتداولة عن اقتطاع المحتوى من الريميك القادم، الذي سيشهد عودة منطقة الجزيرة، وهي آخر المراحل التي يمر بها اللاعب قبل انهاء مغامرته وبالاضافة الى التالي.

تفاصيل تطوير Resident Evil 4: Remake

  • كابكوم قسمت مطوري الريميك إلى ثلاثة أقسام، قسم مسؤول عن تطوير مرحلة القرية، وآخر مسؤول عن تطوير مرحلة القلعة، وأخيرًا قسم مسؤول عن تطوير مرحلة الجزيرة.
  • كل قسم من المطورين، كان يذهب لمساعدة القسم الآخر عند إنهاء عمله على منطقة أو مرحلة معينة. والسبب هو التركيز المكثف من الشركة على ريميك لعبة محبوبة جدًا في السلسلة.
  • المطورين أضافوا العديد من المحتويات الجديدة في كل مرحلة، خصوصًا “الجزيرة”. لكن لم يتم ذكر أية تفاصيل أخرى.

ننوه أن اللعبة ستصدر لأجهزة بلايستيشن 4 و 5 واكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي يوم 23 من شهر مارس القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى