الكشف عن وحش الالعاب Black Shark 3 Pro من شوامي..

كشفت شركة شوامي المتخصصة في صناعة الهواتف المحمولة عن هاتفها الجديد Black Shark 3 الذي يأتي بنسختين العادية و نسخة البرو الاحترافية و تم تصنيع هذا الهاتف بشكل مخصص للاعبين المخضرمين لما يقدمه لهم من مواصفات تكاد تتفوق على مواصفات الاجهزة المنزلية.

مواصفات Black Shark 3 Pro:

  • شاشة بحجم 7.10 انتش بوضوح 1440×3120.
  • معالج سنابدراجون 2.84GHz ثماني النواة.
  • ذاكر RAM بقوة 12 جيجا.
  • مساحة تخزين سعة 256 جيجا.
  • بطارية 5000 مل امبير.
  • نظام شحن سريع 65 وات.
  • نظام تشغيل اندرويد 10.
  • كاميرا خلفية ثلاثية بدقة تصل الى 4K.

كما تلاحظون في المواصفات الشاملة للجهاز فهو يعمل بمعالج سناب دراجون 865 بسرعة 2.84GHz الثماني النواة و هذه القوة لم تجدها في اي هاتف محمول حتى الان و ستساهم في رفع اداء الجهاز حتى مع الالعاب العالية الجودة لتعمل بمعدل اطارات مرتفع بينما يدعم الجهاز سعة رام تصل الى 12 جيجا و 8 جيجا للنسخة العادية, اما بطاقة الرسومات فهي من نوع Adreno 650 العالية الاداء و التي ستعالج الرسومات باعلى دقة مع الحفاظ على معدل اطارات عالي.

المميز في نسخة البرو من هذا الهاتف الجبار هو الشاشة التي تقدم معدل عرض يصل الى 90 هيرتز و تدعم وضوح 1440×3120 مع دعم تقنية الالوان الواقعية +HDR, ايضا تتميز نسخة البرو بوجود ازرار الكتف التي يمكن للاعب الاعتماد عليها في الالعاب من خلال استخدامها لاطلاق النار و القنص كما هو الحال مع ازرار R2 و L2 في وحدة تحكم البلايستيشن.

Image result for Xiaomi Black Shark 3 Pro

ايضا تم تصميم الجهاز بشكل انسيابي ليتناسب مع راحة اليد رغم ان الوزن سيكون اعلى من المتوقع حيث يصل الى 253 جرام.

اخيرا يتوفر الجهاز بسعر 859 دولار اي ما يعادل 3000 ريال سعودي وهو متوفر للبيع في جميع المتاجر حول العالم و قد يختلف السعر باختلاف المنطقة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button