العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير 2023 متاحة الان للتحميل..

العاب بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2023، اصبحت متاحة الان للتحميل عبر متجر بلايستيشن العربي والاوروبي والامريكية.

عودتنا شركة سوني خلال نهاية كل شهر بالكشف عن عناوين بلايستيشن بلس Essential الشهرية، وهذه المرة تم الإفراج عن ألعاب شهر فبراير والتي ستتضمن 4 عناوين هذه المرة، وكما هو معتاد مخصصة لأجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

المشتركين في الباقة الأساسية Essential وبالإضافة الى الباقات العليا الأخرى Delux و Extra سيتمكنوا من تحميل 4 العاب جديدة الشهر القادم والتي ستكون على النحو التالي.

العاب بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2023

  • Evil Dead The Game
  • OlliOlli World
  • Mafia Definitive Edition
  • Destiny 2 Beyond Light (DLC)

كانت OlliOlli World واحدة من الألعاب المجانية لحزمة Humble Bundle في يناير 2023. ومن الجيد أن نراها تأتي إلى PS Plus أيضًا. تم تقديم Evil Dead The Game كهدية لمتجر Epic Games مؤخرًا، لذا فهو عنوان آخر يمكن أن ينتهي به المطاف في PS Plus Essential.

بالطبع هذا يتزامن مع اطلاق توسعة لعبة Destiny الجديدة، لذا من المحتمل أن يحاول المطورون لفت الانتباه إلى لعبتهم قبل المحتوى الجديد.

بالنسبة إلى Mafia Definitive Edition فهي عبارة عن نسخة محسنة من Mafia 1 وهي متوفرة لأجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox One. ولا تنسى أن هذه الألعاب قد يتم استبدالها بألعاب أخرى في مناطق مختلفة حسب التوافر وشروط البلدان.

جميع العناوين في القائمة بالأعلى ستكون متوفرة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء المقبل لجميع مشتركي الباقات الثلاثة الجديدة في الخدمة. حيث ستكون الألعاب متاحة للتحميل ابتدأ من الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للمشتركين في الحسابات العربية والأوروبية، بينما ستكون متاحة بعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم للمشتركين عبر الحسابات الامريكية.

المشتركين في الخدمة عبر المتجر السعودي والعربي، سيحصلون على لعبة بدلية عن Mafia Definitive Edition بسبب حجبها في المنطقة حيث ستكون القائمة كالتالي:

  • Destiny 2: Beyond Light
  • Evil Dead: The Game
  • OlliOlliWorld
  • Indivisible

نذكر ان العاب البلس الاساسية الحالية ستكون متاحة للتحميل حتى يوم الثلاثاء القادم، هذا يعني انه سيكون امامك اسبوع واحد فقط من اجل اضافتها الى مكتبة العابك وتجربتها.


العاب البلس لشهر يناير 2023

  • Star Wars Jedi: Fallen Order (PS5/PS4)
  • Fallout 76 (PS4)
  • Axiom Verge 2 (PS5/PS4)

لحسن الحظ وعلى عكس العاب باقة ديلوكس وبريميوم، فان العاب الباقة الاساسية تكون متاحة للتحميل واللعب بعد ازالتها من المتجر طالما انه لديك اشتراك مفعل في الخدمة، وتم اضافة هذه الالعاب الى المكتبة او تحميلها على الجهاز.

بالطبع هذه هي جزء من ألعاب PS Plus المجانية التي حصلنا عليها. بينما من المفترض ان يتم الشهر المقبل الكشف عن الدفعة الثانية المخصصة لمشتركي الباقتين اكسترا وبريميوم/ديلوكس. ايضا نذكر ان العاب باقات البلس المجانية لشهر يناير الحالي من هذا العام، لا تزال متاحة للتحميل للمشتركين في الباقات الثلاثة حسب الفئة.

يمكن لمشتركي خدمة PS Plus الشهرية تحميل وتجربة أكثر 27 لعبة مختلفة. تتوزع على الباقات الثلاثة الجديدة الأساسية، واكسترا، وأخيرا الباقة العليا ديلوكس/بريميوم.

ما رأيك في باقة العاب شهر فبراير المجانية وهل تعتقد انها تستحق الانتظار؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى