مصدر: Assassin’s Creed Mirage قد تتأخر الى اكتوبر..

لعبة Assassin’s Creed Mirage التي من المفترض ان تعيد السلسلة الى جذورها التي انجحتها واكسبتها شعبية كبيرة، قادمة خلال هذا العام 2023. ورغم ان اللعبة لم تحصل على موعد اصدار معلن عنه حتى لحظة كتابة هذا الخبر، الا ان بعض المصادر المطلعة اكدت ان اللعبة من المفترض لها ان تصدر في اغسطس من هذا العام.

اليوم ومن خلال مصدر مطلع وموثوق بين مجتمع اللاعبين والاعلامين ايضاً يبدو ان اللعبة قد تم تأجيلها داخلياً الى شهر اكتوبر.

هذا ما صرح به الاعلامي والمسرب توم هيندرسون من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر، حيث كانت يوبي سوفت تخطط لاصدار اللعبة في اغسطس ولكن الان قد يتم ازاحة الموعد شهرين بحيث يتم اطلاقها في اكتوبر. بالاضافة الى تغير مواعيد عدة اجزاء قادمة من السلسلة ابرزها Nexus و AC’s VR التي يعتقد انه تم تأخيرها عدة اشهر عن موعيدها المقررة داخلياً.

كما اسلفنا، يوبي سوفت لم تكشف بشكل رسمي عن موعد اصدار لعبة Assassin’s Creed Mirage، لكن لا نتوقع ان ننتظر الكثير من الوقت حيث امامنا حدث Ubisoft Forward الذي سيتم يوم 12 يونيو (6) القادم والذي نتوقع ان تكون اللعبة العنوان الاكبر الذي سيتم استعراضه خلال الحدث مع الكشف عن موعد الاصدار.

قد تكون مشاريع Assassin’s Creed المعلن عنها القادمة قد أربكتك، فأنت لست وحدك، هذه هي اللعبة التي تدور أحداثها في بغداد في القرن التاسع، وبطولة باسم ابن إسحاق، الذي تم تقديمه سابقًا في Assassin’s Creed Valhalla.

اللعبة حصلت على انتباه الكثير من عشاق السلسلة كونها تعود بها الى جذورها سواء في طريقة اللعب او السرد القصصي مع تخليها عن نظام العالم المفتوح بالكامل والعودة الى الاسلوب الخطي.

اللعبة تستهدف موسم اجازات هذا العام بجانب العديد من العناوين الكبيرة مثل Spider- Man 2 و Starfield القادمتين في نفس الاطار الزمني. وربما ازاحة موعد اصدار اللعبة الى اكتوبر (في حال صحة التسريبات) سيكون بسبب تجنب الاصطدام مع هذه العناوين الكبيرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button