لعبة WWE 2K23 تحصل على عرض جديد لأحد أطوار اللعب فيها..

أعلنت 2K عن لعبة WWE 2K23 بشكل رسمي، كما كشفت عن موعد إطلاقها على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. لكن الشركة بدأت الترويح للعبة عبر إطلاق مختلف العروض التي تعرفنا على أطوار اللعب والمزيد الذي سنشارككم إياه أدناه.

لعبة WWE 2K23 ستقدم طور جديد يدعى 2K Showcase الذي سيدور حول أهم مباريات بطل الغلاف المصارع “سينا”. سنرى من خلاله مباريات ملحمية مر بها هذا المصارع الاستعراضي على مدار ال20 سنة الأخيرة خلال أهم الأحداث.

أستديو Visual Concepts المسؤول عن تطوير اللعبة قدم لنا عرض جديد يحكي لنا ما سنختبره في الطور. حيث من المقرر إطلاق اللعبة في السابع عشر من شهر مارس القادم على منصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

الشركة أعلنت بأن المصارع الشهير “جون سينا” سيكون نجم غلاف إصدارة هذا العام احتفالاً بالذكرى السنوية العشرين لظهوره الأول بإتحاد WWE. سيتواجد “المصارع على غلاف جميع الإصدارات الثلاثة للعبة. وهم الإصدار القياسي الذي يتوفر بسعر 60 دولار، وإصدار Deluxe Edition الذي يأتي بسعر 100 دولار وهناك إصدار Icon Edition الذي سيمنح مالكيه فرصة تجربة اللعبة مبكرًا بثلاثة أيام. أي في 14 مارس المقبل ويتوفر الإصدار بسعر 120 دولار، ويوفر نسختي الجيل القديم والجيل الجديد.

هل تعتقدون أن اللعبة ستقدم رسومات بصرية أفضل من الجزء الحالي، أم أننا على موعد مع تحديث بسيط لا يضيف سوى بعض التعديلات؟

شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى