رسميًا الإعلان عن موعد إطلاق لعبة WWE 2K23 وتأكيد نجم الغلاف..

أعلنت شركة 2K رسميًا عن موعد إطلاق لعبتها القادمة WWE 2K23 بعد سلسلة من الإشاعات والتسريبات. اللعبة ستضع النجم المحبوب جون سينا على جميع أغلفة إصدارات اللعبة العادية والخاصة وأدناه سنطلعكم على التفاصيل.

لعبة WWE 2K23 ستصدر بشكل سنوي كما للجزء السابق وما عهدناه في السلسلة، فبعد سلسلة من الإشاعات التي باتت رسمية الآن، ستتوفر اللعبة في الأسواق بتاريخ 17 مارس القادم لهذا العام.

ليس هذا فقط، بل كما كان متوقعًا أيضًا، ستصدر اللعبة بشكل مشترك بين المنصات. هذا يعني أننا سنراها على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

الشركة أعلنت بأن المصارع الشهير “جون سينا” سيكون نجم غلاف إصدارة هذا العام احتفالاً بالذكرى السنوية العشرين لظهوره الأول بإتحاد WWE. سيتواجد “المصارع على غلاف جميع الإصدارات الثلاثة للعبة. وهم الإصدار القياسي الذي يتوفر بسعر 60 دولار، وإصدار Deluxe Edition الذي يأتي بسعر 100 دولار وهناك إصدار Icon Edition الذي سيمنح مالكيه فرصة تجربة اللعبة مبكرًا بثلاثة أيام. أي في 14 مارس المقبل ويتوفر الإصدار بسعر 120 دولار، ويوفر نسختي الجيل القديم والجيل الجديد. وإليكم صور الأغلفة الثلاثة أدناه.

WWE 2K23

تتضمن الإصدارات القياسية من اللعبة كل ما سبق. بينما يتضمن الإصدار الفاخر أيضًا حزمة المكافآت Bad Bunny إلى جانب التذكرة الموسمية.

تعد لعبة WWE 2K23 بالعديد من التغييرات والتطورات بالسلسلة. حيث سيتوفر طور 2K Showcase إعادة تجربة أشهر المبارزات التي خاضها “جون سينا” مع تعليق من المصارع نفسه والحديث عن تلك المباريات. مع وجود أنماط أخرى شهدت عدة تغييرات بما في ذلك MyGM و MyFACTION و MyRISE و Universe و Creation Suite.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button