ريميك Dead Space سيحصل على نهاية سرية في وضع New Game+

هناك أيضًا بعض المكافآت عندما تفتح النهاية السرية

صرح Motive Studio أن نسخة الريميك القادمة من لعبة الرعب المحبوبة Dead Space ستحصل على ميزة New Game Plus عند الإطلاق. بالانتقال إلى Twitter، كشف الاستوديو أيضًا أن الوضع سيحتوي على نهاية سرية، بالإضافة إلى ازياء وأدوات إضافية خاصة كهدية من اللعبة لاهتمام اللاعب بها.

سيسمح وضع New Game Plus مواصلة اللاعبون كل تقدمهم داخل اللعبة من حيث الترقيات وكل شيء حصلوا عليه في البداية.

في وقت سابق من هذا الأسبوع دخل Motive Studio في التفاصيل حول ميزات DualSense في Dead Space. تمكن اللعبة من الاستفادة من الـ adaptive triggers لوحدة التحكم وردود الفعل اللمسية على منصة PS5.

على سبيل المثال سيستفيد سلاح Plasma Cutter من ردود الفعل اللمسية مع كل ضربة، بالإضافة إلى مواجهة ضعط عند محاولة سحب الزناد. سيتم استخدام مكبرات الصوت في وحدة التحكم للتأثيرات الصوتية داخل اللعبة، وسيتم الاستفاد منها لالتقاط العناصر والمزيد من الميزات الأخرى.

تمت إعادة بناء اللعبة من الصفر عن طريق محرك Frostbite من EA. حيث تم ذلك بالتعاون مع مخرج لعبة Assassin’s Creed Valhalla إريك بابتيزات جنبًا إلى جنب مع المخرج الإبداعي رومان أوريولا الذي وعد بتقديم إضافات جديدة كليًا.

من المقرر أن تصل لعبة Dead Space إلى جميع المنصات في 27 يناير، ستتوفر على أجهزة الحاسب الشخصي و PS5 و منصة Xbox Series X / S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button