تكهنات GTA 6 تشتعل بعد حديث مؤدي احد شخصيات اللعبة المشاع عنه..

اشتعلت التكهنات المشتعلة من الاساس حول GTA 6 مرة اخرى بعد ان عاد الممثل الصوتي المخضرم والذي يعتقد ان سيؤدي دور احد شخصيات اللعبة الاساسية للحديث عنها خلال احد اللقائات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بريان زامبيلا الذي بدأ مؤخراً بلفت انتباه مجتمع اللعبة المترقب من خلال التلميح باسلوب غامض من خلال ارتدأ ملابس بلمسات السلسلة وكذلك التلميح من خلال حسابه الخاص على انستغرام من خلال اقتباس اسلوب شخصية بطل اللعبة الذي ظهر في التسريبات في الواقع. لكن ما اشعل النار هو تصريحاته الاخيرة حيث ظهر زامبيلا هذه المرة وهو يرتدي قميص من هاواي يذكرنا ببطل رواية فايس سيتي تومي فيرسيتي ويمسك بمضرب بيسبول مع نجم الروك السابق جوزيف إل روبينو لإجراء محادثة.

على مدار المحادثة المذكورة، لمح زامبيلا بشكل مستمر الى بعض المناطق مثل فلوريدا وميامي، والتسكع في النوادي، والمهام المختلفة التي كان يقوم بها. واصل زامبيلا الإشارة إلى عالم Grand Theft Auto، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع التحدث كثيرًا عما كان يحدث خلال الفترة الماضية، لكنه سيكون قادرًا على الانفتاح أكثر في الأسابيع القليلة المقبلة.

من خلال تلميحات زامبيلا ونظريات مجتمع اللعبة، ربما يكون هناك شيء ما يتعلق بلعبة GTA 6 قد يكشف عنه في المستقبل القريب.

في وقت سابق، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive، شتراوس زيلنيك. حيث صرح الرئيس التنفيذي ان روكستار من خلال الابداع الذي تقدمه في عنوانها القادمة GTA 6 هو السعي الى الكمال.

زيلنيك تحدث عن التحديات الصعبة التي تواجه المطورين في روكستار من اجل الحفاظ على هوية اللعبة واصالتها التي اشتهرت بها السلسلة وفي نفس الوقت نقلها الى مستوى جديد من الابداع لصنع شيء لم ترونه من قبل.

هذه ليست المرة الاولى التي يلمح فيها زامبيلا للعبة GTA 6 حيث بدأ قبل عدة اسابيع بنشر صور عبر حسابه الخاص على انستغرام له وهو يبدو بمظهر شخصية جيسون في لعبة GTA 6 على شواطئ ميامي، الامر الذي اثار الكثير من الجدل حول الكشف عن اللعبة الذي يعتقد البعض انه اصبح قريب.

بعده بوقت ليس طويل، عاد زامبيلا من جديد من خلال حسابه الخاص على انستغرام ليثير الجدل من مرة اخرى ولكن هذه المرة ليس تلميح بل تجسيد واضح وصريح لشخصية جيسون على شواطئ ميامي. يمكنك الاطلاع على الصور هنا.

هناك تقارير تشير الى ان زامبيلا قد لا يكون احد شخصيات اللعبة وربما يتلاعب بجمهور اللعبة للفت الانتباه فقط، خاصة ان روكستار لم تتدخل لسحب الصور او وضع حد له كعادتها مع التسريبات والتلميحات المبكرة لعناوينها.

هل تعتقدون ان زامبيلا يلمح باسلوبه هذا بالفعل الى لعبة GTA 6؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button