الكشف عن اسطوانات موسيقية محدودة للعبة Silent Hill 2 ونفاذها في دقيقتين!

تم بيع الكمية لمئة شخص فقط!

عرضت شركة Konami مؤخرًا على المتجر الخاص بها أسطوانات خاصة لموسيقى لعبة Silent Hill وقد كان إصدار حصري من Silent Hill 2. عدد هذه الأسطوانات كان محدود للغاية ووصل إلى 500 نسخة فقط وأعلن متجر Konami Shop الرسمي عن البيع على حساب Twitter الخاص به.

 بعد لحظات فقط تم بيع العرض بالكامل. كان من المفترض أن يبدأ بيع الموسيقى التصويرية للعبة Silent Hill 2  الأصلية اليوم في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، لكن هذا الإصدار المحدود أثبت أنه شائع جدًا لدرجة أنه بدا عملية انتهاؤه خلال دقيقة واحدة فقط ، وبعد دقيقتين من طرح المنتج .. قام حساب KonamiShop بنشر تغريدة تشير إلى نفاذ الكمية.

للأسف الحزمة الواحدة تحتوي على 5 نسخ بحد أدنى بالطبع وهذا يفيد أن هذه النسخ المحدودة من الأسطوانات الموسيقية متاحة لمئة شخص محظوظ حقًا وهذا يدل على وجود عدم عدالة نوعًا ما بالنسبة لكل من يريد شراء نسخة واحدة فقط من موسيقى اللعبة. لم تقول “كونامي” أي شيء بخصوص هذه النسخ أو نواياها عن صنع المزيد من الكمية للطلب الشديد عليها. لأنه كما يجب أن نقول هناك أشياء لا تشترى بالمال بسهولة.

لكن عند فتح موقع مثل eBay ستجد من يبيع نسخة واحدة من تلك النسخ مقابل 50 دولار مما يشكل مكسب رهيب للبائع، واستغلال واضح للاعب بأكثر من ثلاثة أضعاف السعر الأصلي. ولكن لشيء نادر مثل هذا .. فتواجده هو ما يحدد سعره في السوق. في الحقيقة هناك أسعار أعلى من ذلك بكثير.

ريميك Silent Hill 2 قيد التطوير الآن وسوف يصدر بشكل حصري على منصة PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button