مميز

شاهد العرض الاول للعبة الرعب Project Nightmares, الرعب الذي سيجعلك تقفز من مكانك..

قد لا تكون قد سمعت عن هذه اللعبة من قبل و لكن ما هو اكيد انك ستسمع عنها الكثير من الان فصاعدا, انها لعبة الرعب و النجاة Project Nightmares او مشروع الكوابيس.

هذه اللعبة تم تطويرها على يد استيديو NC الذي يتضمن 2 الى 3 اشخاص فقط و هذا هو مشروعهم الاول و لكن قد يجذب الانظار اليهم بشكل كبير ان بقي على هذه الجودة خصوصا اسلوب الرعب المقدم في اللعبة.

اللعبة تم تطويرها باستخدام محرك Unity الذي لاقى الكثير من التطويرات في نسخته الاخير و هذا واضح من ما سنراه في الفيديو لهذه اللعبة التي ستدور احداثها بعد ان تمكن عدد من العلماء من تطوير جهاز بقدرات غير عادية يمكن استخدامه على المرضى النفسين لادخالهم في كوابيس و يعيشوا فيها كل لحظة على انها شيء حقيقي و بالطبع مرعب الى اقصى الحدود.

اللعبة ستعتمد على نظام التنسيق العشوائي اى انها ستصنع احداث عشوائية اثناء اللعبة لذلك قد لا يواجه صديقك الذي يلعب اللعبة ما تواجه انت فيها و هذا سيجعل الاحتمالات كثير و بالطبع ستكون هناك الكثير من المواقف التي ستدفعك للقفز من مقعدك كما ستشاهد في الفيديو.

اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي عبر الوصول المبكر على منصة Steam في وقت قريب جدا و تحتوي في البداية على الفصل الاول و الذي سيكون حول قصة Henrietta Kedward, شاهد الفيديو و اخبرنا عن رايك في للعبة و هل تراها واعدة ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock