لعبة Rage 2 ستقدم محتويات اضافية “DLCs” مجانية و مدفوعة..

لعبة Rage 2 على بعد أيام من الآن للصدور على أجهزة البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و أخيرا الحاسب الشخصي, الرائع أن فريق تطويرها الان يكمل طريقه الترويجي للعبة حتى يحين موعد صدورها على الأجهزة المنزلية التي ذكرناها أعلاه.

أجرى موقع VG247 مقابلة رسمية مع تيم ويلتس المخرج الإبداعي لأستوديو ID Software المشرف على تطوير اللعبة حيث كان محتوى المقابلة مفتوح للحديث عن اللعبة القادمة و ما سيأتي لها مستقبلا من محتويات اضافية بعد الاطلاق, و قيل الآتي :

سيكون لدينا بعض التحديثات التي ستساعد على زيادة خبرة اللعب, بعض هذه التحديثات ستساعدك على انهاء القصة بشكل سريع مع اني لا انصح بذلك, كما سيكون لدينا بعض المحتويات الإضافية المدفوعة و المجانية عند الإطلاق.

كما قال المخرج أيضا أن الفريق لم يكن يخطط لإطلاق محتويات اضافية من الأصل لكن مطالبات الجماهير جعلتهم يعدلون عن قرارهم و بالتالي الاستجابة لمطالبهم, نذكر أن اللعبة ستتاح في الخامس عشر من شهر مايو (5) المقبل على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock