رئيس اكس بوكس يصرح بأن عام 2023 سيكون كبير والمزيد..

خلال لقاء خاصة مع رئيس اكس بوكس كشف خلالها عن بعض الحقائق حول علامة اكس بوكس ومستقبل العلامة القريب من حيث العناوين والاصدارات.

في مقابلة خاصة اجراها موقع IGN مع فيل سبينسر رئيس قسم اكس بوكس لدى مايكروسوفت تطرق خلالها الى عدة نقاط حول مستقبل المنصة والتاطلعات التي تضعها الشركة نصب عينيها خلال الفترة القادمة.

في البداية اعترف سبينسر ان عام 2022، كان عام ضعيف بالنسبة لاصدارات اكس بوكس الكبيرة AAA ولكنه وعد بأن يكون عام 2023 كبير ومملوء بالعناوين التي يمكنها ان تعوض اللاعبين والمشتركين في خدمة الجيم باس كل هذا النقص.

اضاف ايضا ان هذا العام سيشهد اصدار عناوين كبيرة من ابرزها لعبة Starfield التي ستحصل على حدث خاص بها خلال هذا العام 2023.

ايضا تحدث العلاقة المتينة التي تربط استديو 343 و Halo بعلامة اكس بوكس والتي وصفها بأنها مهمة للغاية بالنسبة لهم وانهم سيواصلون دعم الاستديو والعنوان لتقديم المزيد من المحتوى والاجزاء الجديدة للسلسلة والتي لمح الى ان بعضها موجود بالفعل.

ايضا اكد ان استديو 343 سيستمر في العمل على لعبة Halo سواء على مستوى المحتوى الاضافي او تقديم اجزاء من السلسلة في المستقبل. هذا التصريح يأتي بشكل مباشر لينفي الشائعات التي تحدثت في وقت سابق بأن مايكروسوفت ستقوم بسحب لعبة Halo من الاستديو المذكور وتسليمها الى استديو اخر.

ايضا تطرق سبينسر الى النجاح السريع الذي بدأت لعبة شينجي ميكامي Hi-Fi Rush Shadow التي كشف عنها خلال حدث اكس بوكس الاخير والتي تم اصدارها في نفس اللحظة بتحقيقة لكن دون مشاركة اي ارقام.

بالطبع لن يفوت لقاء كهذا دون توجيه سؤال اليه حول مستقبل عملية الاستحواذ على شركة اكتيفيجن بليزارد والتي انهت عامها الاول دون ان تحرز اي تقدم حقيقي، حيث قال سبينسر بأنه اصبح واثق الان اكثر من العام الماضي بأن الصفقة ستكتمل في النهاية.

اختتم سبينسر حديثه قائلاً انهم يقومون دائمًا بتقييم الأدوات التي يمتلكونها والعملية التي لديهم والإبداع الذي يضعونه في اعمالهم. مشيراً الى انه كانت هناك بعض الألعاب الرائعة في عام 2022. وستكون هناك بعض الألعاب الرائعة في عام 2023، وستستمر هذه الصناعة في التطور والابتكار بطرق يأمل بأن تفرح اللاعبين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button