اكتشف المزيد من أسرار Little Nightmares 3 في استعراض اللعب التعاوني الجديد

تم الإعلان عن لعبة الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة “الكوابيس الصغيرة” بعنوان Little Nightmares 3 من تطوير استديو Supermassive Games ونشر Bandai Namco Europe.

في Little Nightmares 3 سيتعين على البطلين الرئيسيين Low و Alone السفر عبر العالم اللولبي بحثًا عن طريقة للخروج من اللامكان. تبدأ رحلتهم في مدينة Necropolis، وهي مكان غريب تواجدت من رمال الصحراء وتغذية الرياح العاتية المستمرة لها، وقد تم وصفها بأنها مدينة الطاقة الأبدية والموت المؤكد. كان يسكنها السكان سابقًا، ولكن في الوقت الحاضر أصبحت تلك المدينة القديمة أكثر من مجرد مدينة أشباح، حيث يجب على الطفلين تجنب العديد من المخاطر، بما في ذلك الـ Monster Baby.

في مقطع اللعب التعاوني الجديد هذا للعبة Little Nightmares III، يتم غمر اللاعبين لمدة 18 دقيقة في عمق مدينة The Necropolis، ويكشف عن بعض أسرارها.

ستكون لعبة Little Nightmares III قابلة للعب في وضع تعاوني عبر الإنترنت لأول مرة في السلسلة، مما يسمح لكل لاعب بتولي دور إحدى الشخصيتين الجديدتين Low أو Alone في هذا العالم المروع. ستكون اللعبة أيضًا قابلة للعب بشكل كامل في وضع اللاعب الواحد مع تحكم الذكاء الاصطناعي في الشخصية الثانية.

تتوفر لعبة Little Nightmares 3 في 2024 على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس / اس و بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون و نينتيندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button