فيديو مسرب لمشروع لعبة Horizon متعدد اللاعبين يصل الى الانترنت..

ظهرت قبل عدة ساعات فيديو يعتقد انه من مشروع Horizon متعدد اللاعبين على بلايستيشن، الفيديو المسرب يظهر لنا 12 دقيقة من نسخة الالفا الاولية.

في الفيديو يمكن ان نرى العديد من الشخصيات التي يشبه تصميمها شخصيات لعبة Fortnite بأشكل واحجام مختلفة لما يعتقد انها تعتمد على تصميم اللاعب لشخصيته حسب رغبته. ايضا تم استخدام تصاميم بسيطة وعالم بدقة ليست عالية وهو الامر المتبع في العاب الاونلاين.

رغم ان الفيديو لم يظهر اي شخصيات من عالم لعبة Horizon الا انه من السهل ان تدرك بأن اللعبة ونظام الحركة والتصميم يحمل بشكل قوي هوية السلسلة. بالطبع فور ظهور تلك الروبوتات التي ستقاتلك في اللعبة ستدرك سريعاً انها بالفعل في عالم لعبة Horizon الشهيرة.

[Very Early in-dev] Horizon Forbidden West Leaked Alpha’s Multiplayer from horizon

هناك مجموعة متنوعة من الشخصيات للاختيار من بينها، وكلها تبدو شبيهة بتصاميم بيكسار بعض الشيء في مظهرها. هناك أبطال بدينين وثقيلين، وصيادين رشيقين وسريعين. ايضا شاهدنا لمحة على الروبوتات التي توجد عادة في عالم لعبة Horizon، وفي الغالب يبدو ان القتال مشابه نسبيًا باسلوب اللعبة الرئيسية.

مما شاهدناه في الفيديو، يبدو مشروع Horizon متعدد اللاعبين ما زال اساسي ولا يحتوي على الكثير من اطوار اللعب او اللعب التعاوني في عالم مفتوح مع عناصر البقاء. كذلك يبدو وكأنه بيئة اصغر بكثير من اللعبة الاساسية، ولكن ربما كان ذلك فقط لاغراض الاختبار.

حتى الان لا يوجد اي تفاصيل كافية حول مشروع Horizon متعدد اللاعبين والذي نعتقد ان استديو جوريلا جيمز يعمل عليه منذ مدة ليست قصيرة وربما يتم الكشف عنه خلال هذا العام.

ما هي انطباعاتك الاولية من خلال هذا الفيديو؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button