بث Dying Light 2 Stay Human القادم سيحتوي على “بعض المفاجآت”

البث قادم احتفالًا بالذكرى السنوية الأولى

أعلن المطور Techland أنه سيحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإصدار لعبة البقاء Dying Light 2 Stay Human من خلال بث مباشر يوم 31 يناير الجاري، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. أعلن الاستوديو أن البث المباشر سيكون لديه أيضا بعض المفاجآت.

البث المباشر سوف يكون على قناة Twitch الرسمية للاستوديو كالعادة، وبغض النظر عن الاحتفال بالعام الأول لـ Dying Light 2 Stay Human  فمن المتوقع أن يعطينا هذا العرض الخاص أول نظرة على المحتوى القادم إلى اللعبة والمرتقب منذ فترة طويلة.

آخر إضافة للعبة “داينج لايت 2” كانت توسعة Bloody Ties. وهي تعتبر أول توسعة كامل للعبة حيث أظهرت قصة متعمقة وأكثر من ست ساعات من المحتوى الفريد للعبة الأساسية.

تأخذ لعبة Bloody Ties اللاعبين إلى مكان جديد كليًا يسمى Carnage Hall، وهو في الأساس ساحة للمصارعة خلال تلك الأحداث التي تلي نهاية العالم. إنها تتميز بالكثير من المعارك الوحشية في الساحة، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الجديدة حتى يقوم اللاعب بتكوين بعض الصداقات والمهام التي يجب إكمالها.

يتوفر عنوان Dying Light 2 Stay Human على أجهزة الحاسب الشخصي و PS5 , PS4 , Xbox Series X / S و Xbox One. لمزيد من التفاصيل يمكنك التحقق من تقيمات للعبة والكثير من التفاصيل التي سوف تجدها فورًا من هنا. اخبرنا توقعاتك عزيزي القارئ بخصوص البث المقبل نهاية هذا الشهر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button