الاخباربلايستيشن 5فيديو

الكشف عن لعبة الرعب Abandoned قادمة حصرياً إلى بلايستيشن 5, شاهد العرض الاول

محبي ألعاب الرعب يتطلعون جميعهم إلى تجربة لعبة Resident Evil Village هذا العام ولكن ربما ستودون إضافة Abandoned إلى قائمتكم. اليوم تم الإعلان عن اللعبة الجديدة التي يعمل عليها استديو Blue Box Game والتي ستتوفر حصرياً على جهاز بلايستيشن 5.

من خلال منشور على مدونة بلايسيتشن الرسمية، أعلن حسن كاهرامان، المخرج في استديو Blue Box Games عن لعبة Abandoned وشاركنا أولى المعلومات عنها بالإضافة إلى عرض سنيمائي قصير يظهر لنا بيئة العالم المفتوح، يمكنكم مشاهدة العرض الأول بالأعلى.

في البداية، تدور القصة حول شخصية جيسون لونغفيلد الذي يصحى في غابة غريبة. لا يتذكر جيسون كيف وصل إلى هنا ولكنه سرعان ما عرف أنه تم اختطافه وإحضاره إلى الغابة لغرض مظلم، الآن يجب عليه الهروب والقتال من أجل حياته. وفقاً لفريق التطوير، ستقدم اللعبة تجربة واقعية حيثُ كل حدث سيؤثر على الشخصية الرئيسية. على بيل المثال، إذا أنتهى نفس جيسون بعد الجري او إذا كان خائفاً، ستنخفض دقة تصويبه. بجانب ذلك، الأسلحة أيضاً ستكون واقعية ولن تتمكن من إطلاق النار بسهولة وبسرعة كما في ألعاب الإثارة.

يهدف فريق التطوير إلى تقديم أسلوب لعب فريد من نوعه والتركيز على قصة سنيمائية بمنظور الشخص الأول. لعبة Abandoned تتطلب منك الهرب والإختباء والتخطيط قبل أن تقوم بالضغط على الزناد لأن حركة خاطئة قد تؤدي إلى مسار مختلف لا يتضمن البقاء على قيد الحياة.

ستصدر اللعبة حصرياً على بلايسيتشن 5 وستستغل قدراته مثل مزايا وحدة التحكم DualSense والصوت الثلاثي الأبعاد وستعمل بوضوح 4K طبيعي وستين إِطاراً بالثانية. يعمل الفريق أيضاً على جعل جودة البيئة قريبة إلى الحياة الواقعية قدر الإمكان بالإضافة إلى الرسومات الواقعية ورسوم متحركة (أنيميشن) سلسة.

ستحصل Abandoned على استعراض لأسلوب اللعب في المستقبل القريب. شخصياً لم تجذنبي اللعبة بالعرض السنيمائي إنما تحمست لها من كلام المطورين وما يهدفون لفعله. ما رأيكم أنتم بلعبة الرعب؟ هل أنتم متشوقون لمعرفة المزيد عنها وتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

 

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار