مصدر: روكستار تستعد لاصدار تحديث للعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 و GTA 4..

يبدو ان شركة روكستار تستعد لاصدار عدة تحديثات خلال الفترة القادمة تستهدف بها العابها الحالية GTA 5 و Red Dead Redemption 2 والامر الغريب لعبة GTA 4.

حسب احد المصادر المطلعة، فسوف تستهدف سوني هذه العناوين بتحديث امني لاصلاح بعض الثغرات التي يمكن ان تهدد اللاعبين.

هذا الامر يأتي بعد ان تم اكتشاف ثغرة امنية مؤخراً في لعبة GTA Online والتي تمكن بعض القراصنة والمخترقين من الوصول الى حسابات اللاعبين والتلاعب بها او حتى زالتها بشكل كامل. لكن فيما بعد تبين ان المخترقين يمكنهم من خلال هذه الثغرة ايضاً اختراق اجهزة الحاسب الشخصي للاعب والوصول الى بيانات حساسة.

بينما نصح بهض المختصين عدم تشغيل اللعبة خلال هذه الفترة الى حين اصدار تحديث لاصلاح هذه الثغرة الخطيرة. اكدت روكستار من ناحيتها ادراكها لها بينما تعمل على تجهيز تحديث قد يصدر فيا وقت قريب.

لكن، يبدو ان مهندسي روكستار قد اكتشفوا ان الثغرة لا تهدد لاعبي GTA 5 فقط بل ايضا الالعاب الاخرى Red Dead Redemption 2 والامر الغريب لعبة GTA 4 التي لا يوجد الكثير من اللاعبين يلعبونها في هذا الوقت.

لا يوجد حتى الان اي تأكيد رسمي بأن هذه العناوين ستحصل بالفعل على تحديث امني، حيث اكدت روكستار انها تعمل على تحديث للعبة GTA 5 فقط بينما لم تتطرق الى باقي عناوينها المذكورة.

في الاونة الاخيرة، اثار اكتشاف هذه الثغرة الامنية الخطيرة حفيظة الكثير من اللاعبين الذين يعتقدون ان روكستار قد بدأت تهمل في التركيز على عناوينها الحالية التي ما زالت تشهد شعبية كبيرة، وفي المقابل تركز على لعبتها القادمة GTA 6 التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير في وقت سابق من العام الماضي.

من خلال كشف سوني عن مبيعات الالعاب على منصات بلايستيشن 4 و5 والعناوين التي تصدرت قائمة افضل 20 خلال عام 2022 الماضي، كانت لعبة GTA 5 تحتل اعلى هذه القائمة في مركز متقدمة بين اقوى اصدارات العام.

شهدنا اصدار عناوين ضخمة خلال العام الماضي 2022، مثل Call of Duty: Modern Warfare 2 و FIFA 23 و Elden Ring وغيرها، لكن لعبة روكستار تمكنت من الهيمنة والسيطرة على المركز الثاني بكل قوة وجدارة.

هذه يوضح مدى شعبية اللعبة التي ما زالت مستمرة حتى مع دخولها الى عامها العاشر بينما تستمر الشركة بدعمها بالمحتوى الجديد.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button