شخصية Atreus في God of War Ragnarok استوحت من عالم مارفل

لقد ساعده تمثيل Tom Hiddleston كثيرًا..

واحدة من أكبر عناوين العام الماضي God of War Ragnarok كانت تمتلك شخصية فريدة من نوعها وهي Atreus. هذا الأخير يتصالح مع هويته بعد أن كشفت اللعبة الأخيرة أن اسمه الحقيقي هو Loki.

على الرغم من وجود Loki في الأساطير الإسكندنافية لعدة قرون. إلا أن هناك صورة واحدة للشخصية التي من المحتمل أن يفكر فيها الجميع عندما يسمعون اسم “Loki وهو Tom Hiddleston في الـ MCU. اعترف “صني سولجيك” الممثل الذي قام بدور Atreus في ملحمة God of War، بأن أداء Tom Hiddleston في دور Loki في عالم مارفل السينمائي ساعد في تشكيل نسخته الخاصة من الشخصية.

ظهر Suljic في الحلقة الأخيرة من Teen Vogue’s Character Study للحديث عن أدائه كـ Atreus في God of War Ragnarok. خلال المقابلة يعترف Suljic أن تأديته لدور Atreus كان مستوحى جزئيًا من Loki من مارفل. أشار أيضًا إلى أنه أخذ بعض الأشياء من تمثيل Tom Hiddleston لصنع شخصيته بأفضل شكل ممكن.

إلى جانب أخذ بعض الإشارات من أداء Hiddelston. كشف Suljic أيضًا أنه يغوص في بعض الأساطير الإسكندنافية بنفسه للحصول على فهم أفضل لشخصية Atreus. إلى جانب قراءة النص الكامل للعبة هذه المرة بدلاً من مشاهدته فقط.

عندما اكتشفت أنني لوكي فقد ساعد ذلك في أدائي قليلاً. لأن لوكي شخصية معروفة بناءً على الأساطير الإسكندنافية وهو في الأساس محتال. لذلك بدأت بمشاهدة Loki على Disney Plus. و لقد وقعت في حب المسلسل. إنه حقًا عرض جيد حقًا أعطاني إشارة أفضل للشخصية.

الجدير بالذكر، نهاية Ragnarok ضيقت المجال قليلًا لإطلاق جزء جديد في العصور الإسكندنافية. فلو أردنا رؤية كريتوس مرةً أخرى، فعلى الأغلب سنراه في حضارة مختلفة. بينما لوكي أو أتريوس إذا حصل على جزء مستقل خاص به، فهناك الكثير ينتظره في العصور الإسكندنافية مثل محاولة لم شمل العمالقة وغيره.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button