لعبة Dead Space Remake تشهد أخطاء على PS5 والمطور يعد باصلاحها

يبدو أن ميزة معدل الإطارات المتغير تشهد بعض المشاكل

تم إصدار لعبة Dead Space Remake أخيرًا ويبدو أن انتظار العنوان طوال هذه المدة كان يستحق العناء. لقد بثت النسخة الجديدة من مطور Motive Studio حياة جديدة في هذه السلسلة ولكن بالطبع لم يتم إطلاق أي لعبة بدون أي مكامن الخلل، وأكدت Motive أنها تعمل حاليًا على حل المشاكل التي واجهها اللاعبون في ريميك Dead Space.

Latest update on the PS5 issue from DeadSpace

بالإنتقال إلى مجتمع اللعبة على موقع Reddit، أكد المطور أنه على دراية بالمشكلات التي واجهها بعض اللاعبين مع مشاكل قاتلة في ميزة معدل الإطارات المتغير على PS5 على وجه الخصوص. يجري العمل على إصلاح تلك المشكلة على الرغم من عدم وجود أي معلومات حتى الآن عن موعد حل المشكلة بالضبط. يقول Motive Studio إن التحديث الذي يعالج المشكلة سيضيف أيضًا خيارًا للاعبين لإيقاف تشغيل ميزة معدل الإطارات المتغير على منصة الحاسب الشخصي.

الجدير بالذكر .. وفقًا لموقع SteamDB وصل عنوان Dead Space Remake إلى 25 ألف لاعب نشط على Steam. حدث هذا في غضون ساعات فقط من الإصدار. هذا يفوق بكثير الأرقام التي حصلت عليها أي لعبة من السلسلة. من الجدير الإشارة إلى أن Steam كان متجر أصغر بكثير عندما تم إطلاق العنوان لأول مرة، ولم يكن يمثل أكبر قدر من قاعدة مستخدمي الحاسب الشخصي كما هو الحال الآن. يتوفر عنوان Dead Space على PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button