سوني تكشف عن 7 العاب حصرية للبلايستيشن 4 من خلال مشروع China Hero Project, اليكم جميع هذه الالعاب..

في خطوة مفاجئة و خلال فعاليات مشروع China Hero Project الذي اطلقته سوني قبل عدة سنوات خاص بالمطورين الصينين كشفت سوني على سبعة العاب سيتم اطلاقها حصريا لجهاز البلايستيشن 4 تم تطويرها من خلال عدد من الاستيديوهات الصينية الناشئة حسب برنامج سوني الجديد.

بدون اي مقدمات اليكم جميع الالعاب التي تم الكشف عنها خلال الفعاليات و التي ينافس بعضها جودة العناوين الكبيرة سواء في جودة الرسومات او الافكار.

AI-LIMIT

AI-LIMIT هي لعبة تبدادل أدوار تم تطويرها على يد استوديو Sense Games الخاص التابع لشركة Palm Pioneer حيث يتحكم اللاعبون بالبطلة Arrisa و التي بالاعتماد على قدراتها سوف تقوم بإحباط قوة تهدد مستقبل العالم.

ANNO: MUTANTIONEM

ANNO: Mutantionem هي لعبة حركة و مغامرات صعبة الميراث تمزج بين عناصر cyberpunk مع رسومات البكسل. وهي قيد التطوير من ThinkingStars الذي يضم فريق من قدامى المطورين المخضرمين في صناعة العاب الفيديو بجانب عدد من المواهب الشابة الجديدة.

F.I.S.T

F.I.S.T تأتي من تطوير استيديو TiGames وهي لعبة خيال فانتازي حيث يتحكم اللاعبون بارنب يمكن أن يستغل ذراعه الميكانيكية الكبرى في الهجمات المدمرة ويستكشف عالما مليئا بالديزل الشرير حيث سيستخدم قدرات ذراعة الالية العملاقة و قدراتها الخاصة في توجيه و تنفيذ ضربات ساحقة.

IN NIGHTMARE

في Nigthmare سوف تعيش حكاية رديئة من استكشاف آلالام  والخلاص الذاتي و سيتجول اللاعبون في عالم الأحلام الغامض حيث لا وجود لقواعد العالم الواقعي.

EVOTINCTION

Evotinction هي لعبة تسلل بالمنظور الثالث تم تطويرها من خلال استيديو Spikewave Games الذي يضم عدد من مطوري شركة 2K السابقين و تتمحور فكرة اللعبة على فكرة الهاك بطريقة مميزة.

RAN: LOST LANDS

RAN: Lost Lands هي لعبة اونلاين تنافسية واسعة المجال تدور احداثها في القرن السابع عشر في الحقبة التي بدأ فيها العالم بالاندماج والتواصل.

CONVALLARIA

Convallaria هي لعبة اونلاين جماعية تقدم منافسات PvP و PvE و هي تعد النسخة الصينية من لعبة Anthem و Destiny و هي من تطوير استيديو  Loong Force.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock