هل تشوقنا سوني للعبة Uncharted 5 من خلال هذه اللقطات..!!

اطلقت سوني قبل قليل فيديو بعنوان “مباشر من PS5” والذي يستعرض لنا لقطات من العاب بلايستيشن القادمة او السابقة، لكن هل اخفت سوني مشاهد تشويقة للعبة Uncharted 5 في هذا الفيديو؟

من خلال الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى، هناك مشاهد من العاب بلايستيشن مثل God of War و Horizon و Gran Turismo وغيرها، لكن ما لم يكن واضح هو ذلك المشهد الذي تظهر فيه فتاة تحمل مشعل في يدها وتستكشف احد المغارات.

المشهد ينتهي بلقطة لهذه الفتاة وهي تحاول نفخ الغبارة عن قطعة أثرية قديمة. هذه الصور التي تشاهدونها بالاسفل تم التقاطها من الفيديو من خلال VGC الذي رصد المشهد الغامض.

حتى الان ومن خلال تفحص المشاهد، فلم يتم تحديد هوية اللعبة لربما تكون من مشروع غير معلن عنه حتى الان، الامر الذي يرجح انها من لعبة Uncharted 5.

من خلال مقال نشر عبر مدونة بلايستيشن حول هذا الإعلان، قالت سوني هذا المقطع الجديد يلمح إلى اتساع نطاق التجارب غير العادية التي تحدث في عالم PS5 والذي يتم تقديمه بأسلوب نشرة الأخبار الحية. بينما تتحدى سوني الجميع ما إذا كان يمكنهم تحديد جميع التلميحات للالعاب التي ظهرت.

هذا ربما يكون اشارة واضحة الى ان سوني تخفي شيء ما بين هذه المشاهد المقتبسة من بعض العاب بلايستيشن المعروفة. بينما كان هذا المشهد للفتاة الغامضة هو الاكثر غموض ولم يتم تحديد هوية اللعبة المقتبس منها.

لعبة Uncharted 4 انتهت عندما اكتشفت ابنة نيثان دريك المراهقة “كاسي” احد القطع الاثرية الثمينة من مغامرات ابيها ووالدتها السابقة. هنا اتفق كل من نيثان وزوجته الينا ان يخبرا ابنتهما بالحقيقة.

هناك توقعات كبيرة وكثيرة تعتقد ان كاسي هي من ستكون بطلة الجزء التالي من السلسلة والذي يشاع انه سيكون Uncharted 5. الا ان سوني او استديو نوتي دوغ لم اقر بوجود اللعبة بالفعل تحت التطوير، حتى ان رئيس الاستديو نيل دروكمان قال مؤخراً انهم تخلوا بالفعل عن اللعبة في هذه الاوقات.

في مقابل، ظهرت العديد من الشائعات التي تتحدث عن وجود اللعبة تحت التطوير خلال السنوات الماضية وربما يكون من خلال استديو مختلف بالتعاون مع مطورين من استديو نوتي دوغ، لكن لا تأكيدات رسمية حتى اللحظة.

هل تعتقد ان هذه المشاهد هي بالفعل من لعبة Uncharted 5 تعمدت سوني اخفائها في الفيديو؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button