لعبة Hi-Fi Rush تظهر في قائمة الأعلى مبيعًا على متجر Steam

ظهر عنوانين من سلسلة Dead Space..

قائمة متجر Steam الأسبوعية لأفضل الألعاب مبيعًا في حالة تغير مستمر، ولكن عادة ما تبقى بعض الأسماء في المراكز العشرة الأولى. تتضمن هذه العناوين مثل Apex Legends و Call of Duty: Modern Warfare 2 و Red Dead Redemption 2 والمزيد.

شهد الأسبوع المنتهي في 29 يناير عدة ألعاب جديدة مع ظهور قوي لأول مرة لريميك Dead Space و لعبة Hi-Fi Rush، حصرية مايكروسوفت المفاجئة لنا خلال هذا العام.

وفقًا لموقع SteamDB ظهر عنوان Dead Space في المركز الثالث، بينما احتل إصدار Deluxe Edition المركز السادس. نظرًا لأن Dead Space 2 تأتي مجانية لكل من اشترى نسخة الريميك مسبقًا فقد وضعت نفسها بدون مجهود في المركز الرابع.

ربما كان الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن Hi-Fi Rush ظهر لأول مرة في المركز الثامن. لقد انطلق العنوان فجأة بعد عرض Xbox & Bethesda Developer_Direct ولكنه متاح أيضًا على خدمة Game Pass، لذا فهذه أخبار جيدة لاستوديو Tango Gameworks.

لسوء الحظ لم أتمكن من رؤية Forspoken في أي مكان في قائمة أفضل الألعاب مبيعًا على Steam لأنها تحتل المرتبة 92. بالنظر إلى متطلبات التشغيل المرتفعة والتقييمات المتوسطة للعبة قبل الإصدار بأيام، فحالة اللعبة متوقعة إلى حد ما.

تتميز لعبة Hi-Fi Rush برسومات متحركة رائعة، مما يجعل الأمر واضحًا للوهلة الأولى أن المطور Tango يسعى لتجربة جديدة فريدة من نوعها. يخوض اللاعبون في شخصية شاب محب للروك في مدينة خيالية، مع تركيز اللعبة أولاً وقبل كل شيء على القتال. اللعبة متوقرة على الحاسب الشخصي و Xbox Series X / S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button