مجتمع ريميك Dead Space ينجح في فك شيفرات النصوص الغامضة.. والنتيجة مرعبة!

نشهد في الوقت الحالي عودة أحد أفضل عناوين الرعب على شكل ريميك، وهي لعبة Dead Space التي حظيت بإعجابك النقاد واللاعبين على حد سواء.

مثل الألعاب الكلاسيكية الأخرى، تمتلك لعبة Dead Space عناصر قصصية تعمل على جعلها أكثر إثارة وعمقاً وغموضاً في نفس الوقت، حيث تم سرد القصة بمزيج من المشاهد السينمائية أو السجلات النصية الصوتية. في حين أن بعض هذه السجلات الصوتية واضحة جدًا، وتشير الى حادثة معينة لكيس تربط الأحداث، إلا أن البعض الآخر يمكن أن يكون أكثر غموضًا.

البعض الآخر من هذه الأحداث يبقى غير قابل لفشك شيفراته، وهو ما تميزت به النسخة الجديدة لريميك لعبة Dead Space، حيث وفي أثناء تشق طريقك عبر محطة USG Ishimura مرة أخرى، ستصادف سجلات نصية تسلط الضوء على الأحداث المروعة التي وقعت على متن المحطة الفضائية.

في حين أنه وبعد انتهائك من اللعبة لأول مرة وتشغيل اللعبة في وضع “اللعبة الجديدة +” ستجد سجلات نصية إضافية في مخزونك مكتوبة بلغة أو شيفرة غير مفهومة، أحدها “غير قابل لفك الشفرة”. تكشف هذه السجلات عن المزيد من التفاصيل الغامضة حول أحداث اللعبة، وحتى بعض الأحداث التي ستحدث في Dead Space 2 و Dead Space 3.

بعض عشاق السلسلة وعبر “PCGamesN” توقعوا أن تكون هذه الرموز النصية عبارة عن رموز “Marker” الشهيرة في اللعبة، ونتيجة الى ذلك وبعد عملية بحث وترجمة، تمكن هؤلاء من ترجمتها، حيث كانت كالتالي

They walk in white يمشون باللون الأبيض
Untouched by red لم يمسها اللون الأحمر
They order the living يأمرون الأحياء
They shepherd the dead يرعون الموتى
We’re frozen still ما زلنا مجمدين
They are the answer هم الجواب
They are the will هم الإرادة
Beyond the stars ما بعد النجوم
The brethren wait الاخوة ينتظرون
Oracles, deliver us. From humanity’s fate أوراكل ، أنقذنا، من مصير البشرية

من المعروف أن عشاق الأجزاء الأصلية من اللعبة تشير بشكل واضح الى الأحداث التي وقعت في الجزأين الأخرين منها، حيث امتزجت عناصر الخيال العلمي والنبوءة في أحداث اللعبة بشكل واضح، مما أعطاها مزيداً من العمق والغموض.

هل مررتم بمثل هذه الرموز المشفرة داخل اللعبة؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار