هل لمحت سوني للعبة Ghost of Tsushima 2 بدون ان ينتبه أحد!!

قامت شركة سوني قبل ساعات بالكشف عن عرض قصير لجهاز PS5 تستعرض من خلاله أهم عناوين العلامة التجارية. لكن ما لا يعرفه الكثير هو أن العرض قدم العديد من اللقطات التي يعتقد بأنها تلميح عن عناوين تحت التطوير منها لعبة Ghost of Tsushima 2.

الشركة أطلقت عرض ترويجي لجهاز PS5 مبكرًا هذا اليوم. بعض المصادر استطاعت التقاط بعض الصور من داخله تلمح ربما عن Uncharted 5 كما تحدثنا هنا. لكن يعتقد أن هناك صورة ظهرت في العرض السريع تلمح عن وجود لعبة Ghost of Tsushima 2 تحت التطوير.

سوني لم تعلن أو تكشف بعد عن ما إذا كانت اللعبة فعلًا قيد التطوير. لكن مصادر موثوقة أكدت في أكثر من مناسبة أنها قادمة لا محالة، خصوصًا مع نجاح الجزء الأول.

الصورة التي نشاهدها أعلاه قيل أنها تلمح عن الجزء الثاني من لعبة شبح تسوشيما والتي ظهرت في العرض. عند الثانية رقم 43 من الفيديو، نشاهد مجموعة من الفرسان المدرعين يبتعدون عن قرية محترقة. الدرع يقال أنه يمثل ما شوهد في Ghost of Tsushima. أستديو Sucker Punch لم يؤكد بعد أنه يقوم بصنع جزء جديد من اللعبة والتي كانت التلميحات والشائعات تدور حولها منذ عام 2020.

يذكر أن هناك العديد من الإشارات لعناوين أخرى مثل God of War Ragnarok و Spider-Man 2. ما هي توقعاتكم، هل ترون الصورة تلميح عن جزء ثاني من لعبة شبح تسوشيما؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button