Resident Evil 4 remake ستتصدر غلاف مجلة Game Informer المقبل.. والمزيد

أقل من شهرين يفصلنا عن صدور لعبة الرعب والبقاء المنتظرة بنسختها الجديدة Resident Evil 4 remake، وها هي تحصل على غلاف جديد في العدد الأخير من مجلة Game Informer.

سيخصص غلاف العدد المقبل من مجلة الألعاب الشهيرة Game Informer للنسخة الجديدة من ريميك لعبة Resident Evil 4. يظهر في الغلاف الشخصيات الرئيسية في القصة مثل ليون كينيدي وآشلي جراهام الابنة المخطوفة لرئيس الولايات المتحدة.

هذا الغلاف جاء بمناسبة زيارة الصحفيين من المجلة المكتب الرئيسي لشركة Capcom في اليابان، ومن خلال إجراء عدة مقابلات مع مطوري اللعبة ومديريها Yasuhiro Anpo و Kazunori Kadoiwho الذي شارك سابقًا في العمل على ريميك Resident Evil 2. حصل الصحفيين من المجلة على معلومات هامة تتعلق بعنوان الرعب القادم.

العدد المقبل من مجلة Game Informer، سيشاركنا ما يقارب 12 صفحة تحتوي على تفاصيل جديدة حول اللعبة، بالإضافة الى تحليل طريقة اللعب لشخصية آشلي جراهام، بالإضافة الى انطباعات عن بيئة اللعبة والمواقع الجديدة وغيرها العديد من التفاصيل.

المزيد من التفاصيل حول Resident Evil 4: Remake

  • شركة كابكوم قسمت مطوري الريميك إلى ثلاثة أقسام، قسم مسؤول عن تطوير مرحلة القرية، وآخر مسؤول عن تطوير مرحلة القلعة، وأخيرًا قسم مسؤول عن تطوير مرحلة الجزيرة.
  • كل قسم من المطورين، كان يذهب لمساعدة القسم الآخر عند إنهاء عمله على منطقة أو مرحلة معينة. والسبب هو التركيز المكثف من الشركة على ريميك لعبة محبوبة جدًا في السلسلة.
  • المطورين أضافوا العديد من المحتويات الجديدة في كل مرحلة، خصوصًا “الجزيرة”. لكن لم يتم ذكر أية تفاصيل أخرى.

ننوه متابعينا الى أن اللعبة سوف تصدر على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 واكس بوكس سيريز “أس/اكس” والحاسب الشخصي في يوم 23 من شهر مارس القادم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button