لعبة Control تحصل على محتوى اضافي مدفوع, شاهد العرض الاول..

لعبة Control كانت واحدة من أفضل إصدارات العام الماضي وترشّحت وفازت أيضاً بالكثير من الجوائز المختلفة — وهي تستحقها بدون شك فشخصياً كانت من أفضل ألعاب عام 2019. اليوم كشفَ لنا استديو Remedy Entertainment المُطور لها عن معلومات جديدة حول المحتوى الإضافي المدفوع الأول الذي سيدعى The Foundation.

في البداية علمنا أنّ المحتوى الإضافي سيتوفر على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي قبل ثلاثة أشهر من الاكسبوكس ون، ففي السادس والعشرين من مارس سيأتي حصرياً على المنصتان بينما لاعبي الاكسبوكس سيجب عليهم الإنتظار للخامس والعشرين من يونيو. من خلال مدونة البلايستيشن الرسمية حصلنا على المزيد من المعلومات حول محتوى ذا فاونديشين للعبة Control. هذا المحتوى الجديد سيقدم للاعبين من أربعة إلى خمسة ساعات أسلوب لعب وسيجب على اللاعيبن وجيسي فيدين أنّ يتحققوا من سبب دخول The Astral Plane (العالم الموازي للبيت القديم) بالحقيقة. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد والممتع ذو الموسيقى الحماسية.

بجانب ذلك، سيتم إضافة قدرة جديدة تدعى “Shape” وسلاح خدمة جديد وسيكون هناك تعديلات على قدرة “Shield Rush” التي تسمح لك بالانقضاض على الأعداء من مسافة. بجانب إطلاق محتوى The Foundation الجديد للعبة سيتم إطلاق تحديث مجاني يحتوي على تحسينات على الخريطة وعلى اللعبة كاملةً.

ما رأيكم بالمحتوى القادم الى لعبة Control ؟ انا حقاً مُتحمس لهذه الإضافة خاصةً بعد سماعي لموسيقى العرض الموجود أعلاه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button