اكتشاف المزيد من ألوان وحدة PS5 DualSense غير معلن عنها بعد..

يبدو أن سوني تفكر بجلب المزيد من الألوان الجميلة لوحدة التحكم PS5 DualSense. حيث قام أحدهم باكتشاف مسميات لبعض الألوان الخاصة بالإكسسوار غير معلن عنها بعد، هذا قد يعني أنه من الممكن أن نرى إعلان قريب ربما يكون من خلال حلقة State of Play جديدة.

من خلال الصفحة الرسمية لمنصة PlayStation، قام أحد اللاعبين بالتوجه إلى خانة البحث وقام باختيار خانة شراء وحدة PS5 DualSense. بعدها طُلب منه اختيار اللون الذي يريده وتفاجأ اللاعب بوجود ألوان غير معلن عنها بعد.

من ضمن الألوان المتواجدة والتعارف عليها كانت تلك التي تتعلق بلعبة God of War Ragnarok. ولكن ألوان أخرى مثل Metallic Red و Metallic Grey وهي الأحمر الحديدي والرمادي الحديدي على التوالي لم يتم الإعلان عنها بعد.

على الجهة الأخرى، أصبحت وحدة التحكم الاحترافية الجديدة من سوني DualSense Edge متاحة الآن بسعر 200 دولار.

فيما يخص محتوياتها الداخلية، تمكن المختص Budd’s Controllers من تشريح الوحدة الجديدة للتعرف على مكوناتها. حيث اكتشف أمرًا مثيرًا يتعلق بطاريتها الصغيرة وعمرها. تمتلك الوحدة الجديدة بطارية أقل سعة بقوة 1050 mAh مقارنة ببطارية وحدة التحكم العادية التي تمتلك بطارية بحجم أكبر وسعة تصل إلى 1,560 mAh.

يمكنكم متابعة المزيد عن وحدة التحكم الجديدة من سوني هنا. أما الآن أطلعونا عن رأيكم أدناه في قسم التعليقات بشأن الألوان الجديدة غير المعلن عنها بعد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button