مقارنة Crisis Core: Final Fantasy VII Reunion، الاصل مع الريماستر، نقلة ريميك!

نقلة كبيرة في مستوى الرسومات!

تم الكشف مؤخراً عن Crisis Core: Final Fantasy VII Reunion Remaster للعبة التي صدرت في الاصل على جهاز سوني PSP.

ربما لم يحظى الكثير بالقاء نظرة على اللعبة الاصلية التي صدرت قبل اكقر من عقدين على جهاز سوني المحمول ليضع التصور الحقيقي حول النقلة النوعية في مستوى التحسينات في النسخة الجديدة المعاد اطلاقها على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4. لكن هذا الفيديو الجديد من قناة ElAnalistaDeBits المميزة يضعنا امام مقارنة مباشرة للعبة الاصلية والنسخة المحسنة.

بالطبع ستكون ردة الفعل الاولى لك هي ان هذا ليس Remaster بل Remake، نعم هذا الشعور صحيح لكن المطور يصر بأنه Remaster.

التحسينات تركزت على رفع جودة الرسومات والمؤثرات البصرية مثل الانعكاسات والاضائة والظلال وما الى ذلك، بينما يبقى نظام الحركة حسب ما لاحظناه في الفيديو كما هو دون اي تغير. بالاضافة الىالمحتوى القصصي الذي لن يشهد اي تغير.

ايضا تم رفع دقة الرسومات الى اقصة مستوى ممكن مع دعم 4K على الجيل الجديد، لكن الملفت في الامر ان الرسومات قد حصلت على التغير الابرز في الريماستر ويبدو انه اللعبة تم اعادة تعينها باستخدام محرك سكوير انكس الجديد الذي تم استخدامه في FF7 Remake.

شاهد فيديو المقارنة بالاعلى للعبة Crisis Core: Final Fantasy VII Reunion Remaster وشاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button