مشروع Project Rene من سلسلة The Sims لايزال بعيد عن الإطلاق

لقد بدأت الإختبارات على اللعبة للتو

قامت Electronic Arts بتصبير لاعبي The Sims ببعض الأخبار عن Project Rene هذا الأسبوع، تم الكشف غن لعبة Sims الجديدة العام الماضي وأنها ستكون الجزء القادم في السلسلة. شارك Grant Rodiek مخرج اللعبة الذي يعمل على Project Rene بعض الأخبار للعبة. 

أكد المخرج أن الاختبارات الجارية على لعبة The Sims القادمة قائمة وتحدث بالفعل وأن الفريق لديه خطط للعبة لدمج تعليقات اللاعبين في تطوير اللعبة. لكن لا يزال Project Rene قد انتهى منذ سنوات، لذا فإن اختبارات التشغيل هذه والتحديثات العرضية مثل هذا هو ما يجب على اللاعبين أن يتطلعوا إليه حاليًا.

تحدث Rodiek عن Project Rene بعد حوالي ثلاث دقائق من الفيديو أدناه حيث أكد أخبار اختبارات التشغيل وأن هذه الأنواع من الاختبارات قد تم إجراؤها بالفعل. لقد خفف المخرج التوقعات بشأن موعد إصدار اللعبة في وقت مبكر من المقطع من خلال تذكير الناس بأن هذا المشروع لا يزال بعيد عن موعد الإصدار.

ما نقوم به هو اختبار اللعبة في الأيام الأولى  وهذه مجرد بداية رحلة طويلة بشكل لا يصدق. هناك الكثير لفعله، ولكن نحن متحمسون.

قال Rodiek إن اختبارات اللعب هذه تتكون من أجزاء صغيرة من اللعبة يتم وضعها في أيدي “عدد محدود من الأشخاص” لمعرفة ما الذي سيتم إصلاحه. بالنسبة لاختبارات اللعب الأولى هذه تتألف هذه العملية من السماح للأشخاص بتجربة ميزة تخصيص الشقة حيث يضع اللاعبون قطع الأثاث لتخصيص مساحة حسب رغبتهم. نتوقع ألا نسمع المزيد من المعلومات الملموسة عن اللعبة حتى عامين من الآن ومن الممكن أكثر لأن كلمة بعيدة في صناعة الألعاب يجب أخذها على محمل الجد والتحلي ببعض الصبر حتى نرى المشروع في شكله الأقرب إلى الإصدار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button