ريميك Resident Evil 2 باع أكثر من 11 مليون نسخة

السلسلة تبيع بشكل أكثر من رائع..

قامت Capcom مؤخرًا بإصدار بعض الأخبار التي تتعلق بالإيرادات والماليات بشكل عام عن ألعابها وتوقعاتها للسنة المالية الجارية والتي تتعقب الألعاب التي باعت أكثر من مليون نسخة. اعتبارًا من 31 ديسمبر 2022 كشف الناشر أن Resident Evil باعت 11.2 مليون نسخة حتى الآن. حيث باعت أكثر من 10 مليون نسخة في يوليو 2022، مع بيع أكثر من مليون نسخة إضافية منذ 30 سبتمبر 2022.

تم بيع حوالي 7.4 مليون نسخة في Resident Evil Village، بينما باع الجزء الثالث حوالي 6.4 مليون نسخة منذ إصدارها خلال عام 2020. بالنسبة إلى عنوان Resident Evil 7: biohazard فقد باع تقريبًَا 11.7 مليون نسخة، وهذا يعني بيع أكثر من 700 ألغ نسخة منذ أواخر العام الماضي وحتى الآن. بشكل عام السلسلة تبيع بشكل جيد للغاية، وذلك قبل إطلاق Resident Evil 4 في 24 مارس 2024.

سيتم إطلاق اللعبة على أجهزة Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي، وهي نسخة جديدة محسنة من عنوان الرعب الكلاسيكي الذي رأيناه لأول مرة خلال 2005. ترى القصة “ليون” بطل لعبة Resident Evil 2 يحقق في Los Iluminados لإنقاذ ابنة الرئيس. تتميز النسخة الجديدة بالعديد من التحسينات على النسخة الأصلية. مثل الرسومات وأسلوب اللعب نفسه من حمل عدة سكاكين والمزيد من التحسينات.

اللعبة تم بنائها تقريبًا من الصفر، حيث يعمل على تطويرها ثلاثة فرق من شركة كابكوم. الشركة تعلمت من أخطاء الريميك السابق للجزء الثالث واستمعت للاعبين وبناءً عليه غيرت كثيرًا من فلسفتها في تطوير الريميك القادم. يمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button