تفاصيل جديدة ومثيرة حول Resident Evil 4 Remake، مهام جانبية والمزيد..

يوم الأمس تم الكشف عن تولي موقع Game Informer تغطية خاصة للعبة Resident Evil 4 Remake في العدد القادم من مجلته هذا الشهر. بجانب هذا الإعلان، أطلق مطوري اللعبة مجموعة من الأخبار الجديدة التي سنشارككم إياها أدناه.

اللعبة تم بنائها تقريبًا من الصفر، حيث يعمل على تطويرها ثلاثة فرق من شركة كابكوم. الشركة تعلمت من أخطاء الريميك السابق للجزء الثالث واستمعت للاعبين وبناءً عليه غيرت كثيرًا من فلسفتها في تطوير الريميك القادم.

المصدر المعروف Shinobi602 حصل على بعض المعلومات الجديدة التي سيتم إرفاقها في العدد الجديد لمجلة الموقع تخص الريميك منها ما يلي ذكره:

تفاصيل Resident Evil 4 Remake الجديدة

  • سيتواجد أعداء جديدة كليًا.
  • تمت إضافة مهام جانبية.
  • الشركة أزالت QTEs من الريميك بعد شكاوى اللاعبين من وجودها في النسخة الأصلية.
  • سيتمكن “ليون” من حمل عدة سكاكين قابلة للإستهلاك.
  • سيتواجد في اللعبة لأول مرة سلاح جديد، وهو القوس.
  • موقع Game Informer استطاع تجربة عدة ساعات من الريميك وقال أنها أفضل من ريميك الجزئين الثاني والثالث. بالإضافة إلى وجود مشاهد سينمائية 1:1 كثيرة.

ستقدم اللعبة لاول مرة مهمات جانبية، مثل تسليم جثث ثلاثة ثعابين، وتتبع وقتل كلب مصاب، ومهمة الميدالية الزرقاء من اللعبة الأصلية. حيث سيكافئ التاجر اللاعب بعد إكمال كل طلب جانبي ببعض المعدات والادوات.

ستحتوي اللعبة أيضًا على المزيد من الألغاز المخصصة لشخصين، تم تصميمها لجعل اشلي أكثر فائدة. تشمل الأمثلة المقدمة في التقرير رفع اشلي إلى حافة حتى تتمكن من ركل سلم وانزاله، أو إرسالها عبر مدخل ديق والزحف لفتح الباب من الجانب الآخر.

عند مرافقة اشلي، يمكن للاعب الضغط على R3 لإخبارها إما بالمتابعة عن قرب أو البقاء في الخلف دون ان تتحرك، لكنها ستتابع اللاعب دائمًا في الحالات العادية.

لن يكون لدى آشلي شريط صحة، وبدل من ذلك ستدخل في حالة انهيار عندما تتعرض لضرر كبير. يجب على اللاعبين إنعاشها بالضغط على زر محدد، ولكن إذا تعرضت للضرب مرة اخرى اثناء سقوطها فسوف تموت.

تم استبدال مؤشر الليزر الذي تواجد في اللعبة الأصلية بمؤشر اكثر انسجاما مع العاب اطلاق النار الحديثة، ولكن يمكن للاعبين العثور على مؤشر ليزر القابل للاضافة في مرحلة متقدمة من اللعبة.

سيتمكن اللاعبون أيضًا من جمع وخلط مساحيق الاسلحة، كما هو الحال في مع صنع الذخيرة في ريميك Resident Evil 2 و 3، حتى يتمكنوا من صنع المزيد من الذخيرة لسلاحهم المفضل بدلاً من الاضطرار إلى استخدام اسلحة لا يحبونها لأنهم سيكونوا مجبرين على تركها بسبب قلة الذخيرة.

كما انه تم الكشف عن ميزة الاختيار السريع للاسلحة الجديدة في اللعبة، والتي يمكن للاعبين من خلالها تجهيز ما يصل إلى ثمانية بنادق وسكاكين ومتفجرات والتبديل بينها بسرعة.

ايضا عن القضاء على احد الاعداء فيجب مراقبته وهو يتلوى ويموت ومن ثم تنفيذ ضربة قاضية لاعدامه والا فسوف ينهض من جديد ويصبح اقوى من السابق.

ايضا يمكن استخدام السكين من اجل صد ضربات الخصم كما شاهدنا في فيديوهات اللعبة ولكن على الالعب ان يتذكر ان هذه السكاكين يمكن ان تستهلك وتصبح ضعيفة لكن يمكن ترقيتها وتحسينها من خلال Merchant.

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصدر لأجهزة بلايستيشن واكس بوكس سيريس والحاسب في الرابع والعشرين من شهر مارس القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button