مصدر: مايكروسوفت تستعد لمنافسة PS5 Slim بنسخة رقمية من Xbox Series X

تستعد الشركة لأكثر من إصدار خلال 2025!

خلال الأشهر الماضية سمعنا الكثير عن إصدار Slim من منصة PS5، وبالمقابل علمنا ان مايكروسوفت لم تكن لديها أي نية لإصدار أي نسخة أقوى لجهاز Xbox Series X، لكن يبدو أن الشركة بحسب مصدر جديد تريد أن تحافظ على مستوى المنافسة أمام الغريم سوني بصنع إصدار منافس لنسخة Slim المزعومة من بلايستيشن.

بحسب آخر حلقة من بودكاست Xbox Era الشهير، صرح Shpesha Nick أنه سمع عن نسخة رقمية لجهاز Xbox Series X والتي لن تدعم الإصدارات الفيزيائية من الألعاب، حيث ادعى Shpesha أنه سمع عن الأمر من أكثر من مصدر داخلي عن تواجد الجهاز ذاته ضمن خطط مايكروسوفت الحالية.

يبدو أن الشركة تريد أن تخفض بهذا الجهاز المزعوم سعر منصة Xbox Series X قدر الإمكان، وذلك نظرًا لأن هناك الكثير من اللاعبين قد استغنوا تمامًا عن الإصدارات الفيزيائية من الألعاب، توقع المضيفين في البودكاست أيضًا عن أنه سيكون المنافس الخاص لمنصة PS5 Slim نظرًا لأن الجزء الخاص بمحرك الأقراص في جهاز سيريس أكس يقتص مساحة كبيرة من الطراز الحالي، وهذه بدوره أن يجعل المنصة توفر مساحة كبيرة حين وضعها على المكتب.

ذكر Shpesha Nick أن مصادره تقول أن مايكروسوفت تخطط لإصدار جهاز او ملحق خلال عام 2025، لا نعلم إن كانت نسخة برو من الجيل الحالي على الرغم من النفي الذي حصلنا عليه مؤخرًا، وربما أن يكون اكسسوار مثير للإهتمام كنظارات واقع افتراضي على سبيل المثال أو شيء من هذا القبيل، لم يتحدث Shpesha عن المزيد من التفاصيل حيال الإصدار المخطط له لعام 2025 لكن يبدو أننا بعيدين عن سماع أي شيء رسمي حيال الأمر.

في النهاية تم ذكر أن عام 2025 سيكون هو وقت إصدار الطراز الرقمي بجانب الملحق او “الهاردوير” الذي تمت الاشارة له، وبالنسبة إلى جهاز Series S فلن يحصل على أي خطط مماثلة ويعتقد Shpesha أن الشركة اكتفت بإصدار طراز 1 تيرابايت من المنصة. لا تنسى أن كل هذا مجرد تسريبات وتحتمل الصحة والخطأ في الأخير.

اخبرني رأيك عزيزي القارئ حيال هذه التسريبات، هل تظن أننا نحتاج إصدار رقمي من المنصة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button