محتوى Wild Hearts بعد الإطلاق سوف يكون مجاني تمامًا

سنشهد الكثير من المحتوى المجاني

حمست Wild Hearts عدد كبير من اللاعبين منذ أن كشفت عنها كل من EA و Koei Tecmo ، ومع كل عرض جديد بدت اللعبة أكثر فأكثر كمنافس جيد للعبة Monster Hunter التي لا مثيل لها حتى الآن. ظهرت الآن المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة الآكشن والآر بي جي القادمة في الفترة التي تسبق إطلاقها والتي سيسعد المعجبون بسماعها.

على موقع Reddit الخاص بمجتمع اللعبة .. أكد Lewis Harvey المنتج التنفيذي للعبة Wild Hearts في AMA أن اللعبة لن تحتوي على أي معاملات مالية على الإطلاق، وأن جميع المحتويات القادمة إلى اللعبة بعد الإطلاق ستكون مجانية. وماذا سيترتب على ذلك بالضبط؟ في حين لم يتم الكشف عن التفاصيل الدقيقة بعد، يقول Harvey إن الخطة تتمثل في إضافة المزيد من الوحوش إلى اللعبة بعد الإطلاق.

بالحديث عن الـ Kemono (اسم الوحوش في اللعبة)، كشف Harvey أيضًا أن اللعبة ستضم 20 منهم في القائمة عند الإطلاق، ولن يتم الكشف عنها جميعًا قبل الكشف عن اللعبة. وفي الوقت نفسه في نفس الـ AMA، تم التأكيد أيضًا على أن Wild Hearts ستتميز بأوضاع رسومية للأداء والجودة على PS5 و Xbox Series X.

سيتم إطلاق Wild Hearts في 17 فبراير لأجهزة PS5 , Xbox Series X / S , PS4 , Xbox One والحاسب الشخصي. بمناسبة أنه سيتم إطلاق اللعبة في غضون أسابيع قليلة سوف يمكن لمشتركي EA Play , Game Pass Ultimate الوصول إلى نسخة تجريبية محدودة الوقت في 13 فبراير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button