مصدر: Gears 6 هي مشروع استديو The Coalition التالي بعد الغاء مشروعين

تشير تقارير جديدة الى ان استديو The Coalition يضع الان تركيزه الكامل على لعبة Gears 6 بعد ان تم الغاء مشروعين اخرين غير معلن عنهما.

خلال برنامج Game Mess Mornings اليوم الخميس، ادعى مراسل Giant Bomb جيف جروب أن استوديو Xbox الكندي أصبح الآن يعمل بكامل قوته على لعبة Gears 6.

قال استديو The Coalition في مايو 2021 أنه يستعد للانتقال إلى تطوير مشروع مخصص للجيل التالي باستخدام محرك Unreal Engine 5. وبعد فترة وجيزة، حسب ملف LinkedIn لأحد مصممي مستوى الاستوديو ظهر من خلاله أنهم كانوا يعملون على عنوان جديد كلياً.

جروب ادعى ان الاستديو كان يعمل في مرحلة ما على مشروعين تم إلغاؤهما الآن، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الدعم للعبة Halo Infinite والعمل مع شركة Epic في تطوير الديمو التقني The Matrix Awakens باستخدام محرك Unreal Engine 5.

لقد ألغوا هذا المشروع الصغير، بالإضافة إلى مشروع آخر، لذلك تم إلغاء لعبتين هناك.

انعكس كل هذا في عمليات التسريح التي حدثت في مايكروسوفت، والتي أصابت استديو The Coalition قليلاً. سينتقل الاستوديو الآن بالكامل إلى Gears 6. وأقول الآن، من المحتمل أنه انتقل إلى Gears 6 بالكامل على مدار العام الماضي، ولكن بالتأكيد ستكون هذه هي لعبتهم التالية.

حسب تصريحات شركة مايكروسوفت، فقد باعت سلسلة Gears of War أكثر من 22 مليون وحدة وحققت أكثر من مليار دولار عندما حصلت الشركة على حق العنوان من شركة Epic Games في عام 2014.

منذ شراء العنوان، أصدرت Xbox جزئين رئيسيين هما Gears of War 4 عام 2016 و Gears 5 في عام 2019، وكلاهما تم تطويرهما بواسطة استديو The Coalition، بالإضافة إلى لعبة Gears of War: Ultimate Edition وبالاضافة الى لعبة Gears Tactics.

في حال كانت لعبة Gears 6 بالفعل تحت التطوير منذ مدة طويلة، فمن المحتمل ان تكشف عنها مايكروسوفت خلال حدث اكس بوكس المتوقع في شهر يونيو بالتزامن مع معرض E3 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button