سوني تستعرض بشكل سريع العناوين القادمة الى منصة البلايستيشن 4 في المستقبل..

اطلقت سوني عرض جديد عبر قنواتها الخاصة على اليوتيوب تستعرض فيه جميع الالعاب القادمة مستقبلا الى جهاز البلايستيشن 4 سواء من استيديوهاتها التابعة لها او من شركات الطرف الثالث.

الفيديو يستعرض الكثير من الالعاب التي ننتظر صدورها هذا العام مثل لعبة Resident Evil 2 و Days Gone و Sekiro بجانب العيديد من الالعاب الاخرى التي لا تمتلك تاريخ اطلاق حتى الان مثل Death Stranding و The Last of Us 2 و Ghost of Tsushima و هذا هو العرض الاول الذي تطلقه سوني لهذا العام 2019 و لكن مازلنا ننتظر ان يكون هناك اعلان ضخم لمؤتمر او ربما حدث مخصص تكشف فيه سوني عن مواعيد اطلاق العابها المتبقة.

الفيديو الجديد يستعرض بشكل سريع معظم الالعاب التي ننتظرها على احر من الجمر لكن هل يمكن ان نقر بان كل ما جاء في هذا الفيديو سيصدر خلال هذا العام؟ نظريا نعم و لكن فعليا ننتظر اعلانات رسمية من سوني لتواريخ اطلاق بعض هذه الالعاب المتبقية.

بغض النظر عن تواريخ الاطلاق ما هي لعبتك التي تنتظرها من بين جميع هذه الالعاب؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button