مطور Back 4 Blood يعلن عن إيقاف دعم اللعبة بشكل كامل

في نهاية عام 2021، صدرت لعبة الرعب والبقاء التعاونية Back 4 Blood على جميع المنصات الرئيسية، ورغم أن العديد من النقاد أشاد بها، إلا أن تقييمات اللاعبين كانت تظهر بشكل واضخ بأنها لم تحصل على إعجاب الكثير من عشاق ألعاب الزومبي وإطلاق النار الكلاسيكية.

قام مطور لعبة Back 4 Blood استديو Turtle Rock بدعمها بالعديد من التوسعات والمحتويات الإضافية، حيث تم إصدار التوسعة الرئيسية الأخيرة للعبة تحت عنوان Children of the Worm خلال الصيف الماضي بطور حملة وقصة جديدة وشخصية والمزيد. بينما صدرت قبلها إضافة River of Blood بقصة جديدة، بالإضافة إلى أسلحة وإكسسوارات وخرائط جديدة، مع مهمة من خمس خرائط. كذلك إضافة Tunnels of Terror.

لكن يبدوا أن نهاية اللعبة بالنسبة للمطور قد حانت، حيث أعلن استديو التطوير Turtle Rock أنه سوف ينهي تطوير ودعم اللعبة بالمحتويات الإضافية بسبب عدم كفاية الموارد التي يمتلكها، حيث يرغب المطور بالتركيز بشكل كامل وتخصيص كل إمكاناته على العنوان المقبل الذي يعمل على تطويره ولم يتم الإعلان عنه بعد.

وفي هذا السياق شاركنا مطور اللعبة رسالة تم نشرها على موقعه الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت، حيث كتب:

Turtle Rock Studios صغير جدًا في الواقع بالنسبة لاستوديو يصنع ألعاب AAA.

ليس لدينا عدد كافٍ من الأشخاص لمواصلة العمل على محتوى Back 4 Blood بينما نطور لعبة أخرى – نعم ، لعبة أخرى!

بالنظر إلى هذا، فقد حان الوقت لأن نحبط رؤوسنا، ونعود إلى المختبر ونبدأ العمل على الشيء الكبير التالي.

يذكر ان استديو Turtle Rock الذي قام سابقاً بتطوير لعبة Left 4 Dead استطاع فض شراكته مع شركة Valve خلال عام 2011 وبعدها أصبح يعمل على لعبة Evolve التعاونية التي مع الأسف لم تحظى بنفس النجاح والشهرة التي حققتها اللعبة الأولى، وخلال العام الماضي، أعلنت شركة Tencent الصينية بشكل رسمي استحواذها على استديو Turtle Rock

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button