لعبة Alan Wake 2 سترحب باللاعبين الجدد في السلسلة

اللعبة تعتبر تجربة ترحيب في عالم Remedy..

سيتم إطلاق لعبة Alan Wake 2 بعد أكثر من 10 سنوات من إطلاق الإصدار السابق، في حين أنه سيكون أيضًا جزءًا من عالم ألعاب Remedy Entertainment، الذي يطلق عليه Remedy Connected Universe والذي يضم أحداث لعبة Control و Alan Wake 2.

لكل اللاعبين الجدد الذين لم يلعبوا لعبة Alan Wake أو Control فلا داعي للقلق بشأن الاضطرار إلى لعب تلك الألعاب قبل إطلاق لعبة الرعب القادمة.

في مقابلة مع GamesRadar، قال المدير الإبداعي Sam Lake أنه في حين تميز “آلان ويك 2” بالكثير من الروابط مع الألعاب المذكورة أعلاه لاكتشاف عالم Remedy Connected Universe، لكل اللاعبين الذي سيلعبون اللعبة القادمة مع القليل من الإلمام بألعاب Remedy السابقة .. ستظل تجربة ترحيب لهم.

عندما كنا نبتكر مفهوم Alan Wake 2، كان يدور في أذهاننا كثيرًا أننا أردنا إنشاء تجربة ترحب بالجميع .. سواء اللاعبين الجدد الذين قد لا يكونون على دراية بـ Alan Wake أو Remedy Connected Universe و المشجعين الذين شاركوا معنا في الرحلة واستمتعوا بألعاب Remedy السابقة .

بالنسبة إلى وقت إطلاق Alan Wake 2، بينما تصر شركة Remedy Entertainment على أن اللعبة التي يُفترض أنها أكثر مشاريع الاستوديو طموحًا حتى الآن فإنها في طريقها إلينا هذا العام لكن ليس لها تاريخ محدد للإصدار حتى لحظة كتابة هذا الخبر. وقت إطلاقها، ستكون متاحة لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول أسلوب اللعب، قال الرئيس التنفيذي تيرو فيرتالا أن هناك اقتباسات كبير من الجزء الماضي مع الكثير من الميزات الجديدة، بينما اكد انه واثق من أن الفريق “سيطلق لعبة ممتازة”.

ترقبوا المزيد من التفاصيل في الأشهر القادمة ولا تنسوا أن تخبرونا توقعاتكم عن الجزء الثاني في قسم التعليقات. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button