شاهد 7 دقائق من مشروع بليزارد الذي لم يرى النور ابداً StarCraft: Ghost..

تعتبر شركة بليزارد من أقدم شركات الألعاب وقدّمت لنا العديد من العناوين التي أصبحت أحد الكلاسيكيات مثل World of Warcraft و Starctaft وعلى هذا الجيل حصلنا على ألعاب مختلفة من ضمنها Overwatch التي أذهلت الجميع, لكن بتاريخ كل شركة هناك عدة مشاريع لم ترى النور بعد بداية تطويرها، من ضمن مشروع لعبة StarCraft: Ghost التي كان من المتوقع أن تصبح من أفضل ألعاب أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز).

في مساء البارحة صدر مقطع جديد للجزء الفرعي المبني على سلسلة بليزارد الاستراتيجية الشهيرة ستاركرافت بدقة 720 بيكسل ليقدم لنا أفضل نظرة على لعبة StarCraft: Ghost الى الآن, لقد تم الإعلان عنها لأول مرة في معرض Tokyo Games Show في 2002 وكانت من نوع تسلل وإثارة من منظور الشخص الثالث إنما تم إيقافها مؤقتاً في 2006 وفي 2014 أكّد لنا مايك مورهايم المؤسس المشارك للشركة أنّ المشروع تم الغاءه نهائياً. ادناه يممكنكم مشاهدة الفيديو.

كان هناك مقطعان آخران يظهران لنا اللعبة إنما تم حذفهم من موقع يوتيوب، بالتأكيد هذه ليست أول مرة يتم تسريب صور او مقاطع قصيرة عن اللعبة إنما هذا يعتبر الأفضل من ناحية الجودة. استديو Nihilistic Software كان يعمل على تطويرها وكان من المُخطط إصدار StarCraft: Ghost على نينتندو غيمكيوب والبلايستيشن 2 والاكسبوكس.

ما رأيكم بهذه اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه لكنني أعتقد أنّها قد لا تعجب الجميع لكنها بالتأكيد ستعجب عُشاق لعبة ستاركرافت.

اقرأ المزيد  سوني تؤكد من جديد ان جهاز بلايستيشن 5 قادم في موعدة..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock