مسلسل God of War سيحتفظ بقيم اللعبة لكن سيتوسع في الاحداث..

مسلسل God of War الذي يتم العمل عليه بالتعاون مع Amazon Prime سيحافظ على قيم سلسلة الالعاب، ولكن في نفس الوقت وكما هو الحال مع مسلسل ذا لاست اوف اس، سيتوسع في سرد قصص الشخصيات والعالم بحيث يكون مناسب حتى لمن لم يلعب اجزاء اللعبة.

هذا ما صرحت به كاثرين بوب رئيسة استديوهات Sony Pictures للانتاج الفني والتلفزيوني، خلال قاء مع موقع Deadline. حيث صرحت ان المسلسل ما زال في مراحل مبكرة من الانتاج ويجب ان لا نتوقع عرضه قبل نهاية السنة القادمة 2024 على اقل تقدير.

رغم ذلك، قالت كاثرين انها منبهرة جداً بما تم العمل عليه حتى الان، مشيرة الى ان فريق الانتاج يعمل بكل طاقته من اجل بناء وتوسيع عالم اللعبة من اجل ان تتناسب مع تطلعاتهم للعمل التلفزيوني.

أنا معجب جدًا بما يفعلونه بالفعل فيما يتعلق ببناء هذا العالم والتوسع، مع الحفاظ على جميع قيم اللعبة ولكن أيضًا توسيعها بحيث إذا كنت لا تعرف اللعبة من قبل، فسيظل عرض مرضي حقًا من تلقاء نفسه.

تصريحات كاثرين ربما تشير الى مسلسل God of War ربما لا يرتبط باحداث القصة الاصلية للسلسلة بشكل منغلق، وبدل من ذلك سيتوسع الى ما هو خارج حدود اللعبة وتقديم حبكة واحداث مدمجة لها بداية ونهاية بحيث تكون كافية ومقنعة حتى لمن لم يلعبو اللعبة من قبل.

هذا ربما يحمل اشارات الى ان المسلسل سيبدأ مع بداية شخصية كريتوس الذي لا نمتلك نحن اللاعبين اي تفاصيل عميقة حولها. من هناك ستمتد القصة وصولاً الى احداث الجزء الاخير راغناروك وربما لما بعد ذلك.

ربما يتطلب هذا، اكثر من موسم من اجل تغطية احداث عميقة مثل احداث سلسلة God of War التي تمتلك عمق كبير للشخصيات والعلاقات والقصص الجانبية التي ترتبط بالكثير من الشخصيات المهمة في السلسلة.

نتمنى في كل الاحوال ان يتم صياغة المسلسل بشكل متزن بحيث يحافظ على قيم اللعبة وفي نفس الوقت توسيع القصة والاحداث لتشمل اشياء جديدة مكملة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button